الرئيسية / اخبار الرياضة / مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك في حالة تخطي الوداد
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك في حالة تخطي الوداد

رصد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، مكافآت استثنائية للاعبي الفريق ، في حالة تمكنهم من تخطي عقبة فريق الوداد البيضاوي المغربي ، في المباراة التي ستجمعهما يوم الجمعة المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والتي سيستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية .

ومن المقرر أن يستأنف اليوم لاعبو الأبيض تدريباتهم ، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بمقر النادي على ملعب أبو رجيلة ، استعداداً لهذا اللقاء الهام . وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، قد منح راحة سلبية للاعبيه يوم أمس وقفة عرفة . وستستمر تدريبات الأبيض ، من اليوم وحتى يوم الأربعاء ، حيث ستسافر بعثة الفريق إلى الإسكندرية لخوض معسكر مغلق هناك ، يستمر حتى موعد المباراة الجمعة من نفس الأسبوع .

وسيعقد سليمان بمعاونة المدرب العام للفريق محمد صلاح ، جلسة مع اللاعبين بهدف شرح كافة تفاصيل مرحلة الإعداد المقبلة . كما سيتم خلال الفترة المقبلة ، عقد محاضرات فيديو لدراسة أداء وأسلوب لعب الفريق المغربي الوداد ، من خلال لقاءاته الأخيرة ، وتحديداً مباراته بكأس العرش المغربي أمام فريق المغرب الفاسي في دور ال 16 من البطولة ، والتي خرج منها الوداد .

وقد قرر سليمان عدم إدلاء أي لاعب من الزمالك بتصريحات حول موقعة الجمعة الإفريقية ، من أجل التركيز في اللقاء ، وعدم تشتيت اللاعبين خاصة من سيتم مناقشة تجديد تعاقداتهم مع النادي . ويهدف الأبيض للخروج بنتيجة إيجابية جيدة ، تسهل عليه لقاء الإياب في نفس الدور مع الوداد يوم 24 سبتمبر .

وكان الفريق قد خاض معسكر على مرحلتين بمنطقة التجمع الخامس ، لعب فيه مباراتين وديتين أمام فريقي الداخلية ووداي دجلة . واتعبر سليمان اللقائين بمثابة تجربة مرضية مفيدة للفريق قبيل موقعة الوداد ، حيث اطمئن الجهاز الفني على جاهزية بعض لاعبيه مثل طارق حامد وأيمن حفني ، بالإضافة للعنصر الجديدة المنضمة للأبيض أمثال ستانلي ، كما اكتلمت القوة الضابرة للفريق بانضمام اللاعبين الثمانية الدوليين ، والذين بدأوا التدريبات مع زملائهم يوم الجمعة الماضي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *