الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاثنين 12/9/2016 : تطورات البوابة الوطنية للعمل وضرورة تحديث بيانات المستفيدين للحصول على اعانة حافز
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الاثنين 12/9/2016 : تطورات البوابة الوطنية للعمل وضرورة تحديث بيانات المستفيدين للحصول على اعانة حافز

نستعرض اهم التطورات التى طرأت على برنامج حافز اليوم الاثنين الموافق 12/9/2016 , حيث جاءت بالإعلان عن الشروط الواجب توافرها لحصول المستفيدين على الإعانة المالية , ووجوب تحديث بيانات المستفيدين للتأكد من صحة بياناتهم .

وفيما يلى التفاصيل الهامة التى جاءت فى هذا الصدد :

تطورات البوابة الوطنية للعمل وضرورة تحديث بيانات المستفيدين للحصول على اعانة حافز

أعلنت البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” عن نقل كافة بيانات المستفيدين الى الموقع الرسمى لها , وقد شكى العديد من منتفعي حافز من مشكلة في تسجيل الدخول إلى الصفحة الرئيسية لطاقات  .

لذلك قام فريق العمل ببحث لهذه المشكلة لتقديم حلاً جذرياً خاصة للذين قد نسوا الإيميل اللذي تم التسجيل فيه في طاقات , حيث يقوم المستفيد بالنقر على نسيت كلمة المرور ليصل للمستفيد إيميل لتعيين كلملة مررور جديدة .

يقوم المستفيد بإدخال كلمة عبور جديدة والدخول بنفس اسم المستخدم ومع وضع كلمة المرور الجديدة .

كما يقدم برنامج حافز مخصصاً مالياً للباحثين الجادين عن عمل بالاضافة لخدمات دعم التوظيف والتدريب لدعم سكان البلاد الباحثين عن عمل للحصول على وظائف مستدامة ومناسبة , وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمه للانضمام إلى سوق العمل.

ويبلغ قيمة المخصص المالى حوالى 2000 ريال بطريق شهري لمدة اثنى عشر شهرا لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن عمل وفقا لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز .

ويجب علي المستفيد من برنامج حافز  الدخول على البوابة مرة واحدة في الأسبوع على الأقل و الالتحاق بأي دورة تدريبية تطلب من الباحث عن عمل وإتمامها بنجاح وحضور جميع مقابلات العمل التى يحددها صندوق تنمية الموارد البشرية.

كما يجب أن يقبل المستفيد عروض العمل المناسبة التي يؤمنها الصندوق لتوفير حياة كريمة له من خلال برنامج حافز لدعم الأشخاص الذين لم يحصلوا علي فرصة عمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *