الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 12/9/2016 : الرئيس السيسى يتلقى اتصالين هاتفيين من ولى عهد أبو ظبى والرئيس السودانى لتهنئته بعيد الاضحى
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 12/9/2016 : الرئيس السيسى يتلقى اتصالين هاتفيين من ولى عهد أبو ظبى والرئيس السودانى لتهنئته بعيد الاضحى

نأتى لكم متابعينا الكرام بآخر اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 12/9/2016 , حيث تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , إتصالين هاتفين من قبل ولى عهد أبو ظبى والرئيس السودانى لتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك .

كما قام الرئيس السيسى بإجراء إتصالاً هاتفياً بخادم الحرمين الشريفين , الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود , لتهنئته بعيد الأضحى المبارك ,

وفيما يلى أهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد :

الرئيس السيسى يتلقى اتصالين هاتفيين من ولى عهد أبو ظبى والرئيس السودانى لتهنئته بعيد الاضحى

صرح المتحدث الرسمى بإسم رئاسة الجمهورية , السفير علاء يوسف , بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , قد تلقى إتصالاً هاتفياً من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وذلك من أجل التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك , حيث أعرب الشيخ محمد بن زايد عن خالص تمنياته بمناسبة العيد المبارك متمنياً لمصر وشعبها كل التقدم والازدهار.

وأضاف السفير علاء يوسف أن الرئيس السيسى قد أكد خلال الإتصالا على خالص التمنيات بالخير والتوفيق والنجاح لدولة الإمارات العربية الشقيقة , داعياً اللهأن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولة الإمارات الشقيقة والأمة العربية بالخير .

كما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسىى اليوم أيضًا اتصالاً هاتفياً آخر من الرئيس السودانى عمر حسن البشير , الذى أعرب عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بالخير والتقدم خلال الفترة المقبلة , وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى .

ومن جانبه، عبر الرئيس السيسي عن شكره وتقديره للرئيس السوانى سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على شعبى وادى النيل باليمن والبركات.

كما قام الرئيس السيسى بإجراء إتصالاً هاتفياً بخادم الحرمين الشريفين , الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود , بتهنئته بهذه المناسبة العظيمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *