الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يحدد موعد سفره إلى المغرب استعداداً للقاء الإياب مع الوداد
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

الزمالك يحدد موعد سفره إلى المغرب استعداداً للقاء الإياب مع الوداد

قام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، بالإعلان عن موعد السفر إلى المغرب استعداداً للقاء الإياب في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، مع فريق الوداد البيضاوي المغربي . حيث من المقرر أن يقام اللقاء يوم 24 سبتمبر ، بينما ستسافر بعثة الفريق يوم 21 سبتمبر .

ومن المنتظر أن يتلاقي الفريقان أولاً في ذهاب نفس الدور ، يوم الجمعة المقبل 16 سبتمبر في استاد برج العرب بالإسكندرية . وسيسعى الأبيض لتحقيق نتيجة الفوز في تلك المباراة ، من أجل تسهيل مهمته في لقاء الإياب في المغرب ، خاصة أن فريق الوداد قد خرج منذ يومين من بطولة كأس العرش المغربي ، على يد فريق المغرب الفاسي .

وبالنسبة لاستعدادات لقاء الجمعة ، فالفريق بعد انتهاء معسكره الإعدادي بالتجمع الخامس يوم أمس السبت ، منح الجهاز الفني راحة للاعبين اليوم الأحد من التدريبات . ومن المقرر العودة للتدريبات يوم غد الإثنين أول أيام عيد الأضحى المبارك ، للتدرب في مقر النادي بميت عقبة بملعب أبو رجيلة . ثم يستمر المران ، حتى يوم الأربعاء أي قبيل لقاء الوداد ب 48 ساعة ، وهو موعد سفر بعثة الفريق إلى الإسكندرية ، حيث سيدخل اللاعبون في معسكر هناك حتى موعد اللقاء .

أما على صعيد استعدادت النادي بالنسبة لمعلب المباراة برج العرب ، فقد تقرر بالاتفاق مع الجهات الأمنية على حضور حوالي 10 آلاف مشجع ، بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم . وسيبيع الزمالك للجماهير حوالي 9500 تذكرة ، بينما باقي ال 500 تذكرة سيكونون موزعين كدعوات مجانية بمعرفة النادي . أما موعد بيع التذاكر ، فررت إدارة النادي أن يكون الأرربعاء المقبل مع عودة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من أداء فريضة الحج .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *