الرئيسية / اخبار الرياضة / أيمن حفني يعلن جاهزيته لمباراة الوداد وينفي شائعات الإصابة
أيمن حفني يعلن جاهزيته لمباراة صن داونز
لاعب الزمالك أيمن حفني

أيمن حفني يعلن جاهزيته لمباراة الوداد وينفي شائعات الإصابة

أكد لاعب فريق الزمالك أيمن حفني ، جاهزيته للقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي ، والذي سيقام باستاد برج العرب بالاسكندرية يوم الجمعة المقبل 16 سبتمبر . حيث انتشرت أنباء ، عن إصابة صانع ألعاب الأبيض بالأمس خلال مران الفريق ، ليخرج اللاعب وينفي تلك الأخبار .

أيضاً طبيب الفريق مصطفى المنيري ، خرج في تصريحات صحفية ليوضح أسباب عدم إكمال حفني للتدريبات مع الفريق . فقد أكد أن خروج حفني مع عدد آخر من اللاعبين من المران الصبحي للزمالك ، لم يكن إلا بتوجيهات منه . فاللاعب مع عدد من زملائه يخوضون برنامجاً تأهيلياً من الإصابة ، ووفقاً له فهم يشاركون فقط في جزء من التدريبات ، نافياً ما قيل عن تتعرضه للإصابة . وأشار المنيري لجاهزية حفني ، لمواجهة الزمالك أمام الوداد .

وعلى صعيد آخر فوفقاً لبعض المصادر من داخل القلعة البيضاء ، فمسألة حصول أيمن حفني على نسبة المشاركة بالكامل خلال الموسم الماضي مع فريق الزمالك محسومة . فاللاعب لم يصل للنسبة المقررة ، وذلك لتعرضه لإصابات عدة أبعدته لفترات عن اللعب مع الفريق ، مما تسبب في قلة مشاركته . فقد طلب حفني من إدارة النادي ، الحصول على المستحقات المالية الخاصة بنسبة المشاركة كاملة ، في ضوء كونه أحد العناصر الأساسية في التشكيل التي يعتمد عليها الفريق .

من هنا عقد اللاعب جلسة مع رئيس النادي مرتضى منصور ، على وعد بالحصول على النسبة كاملة . يذكر أن الإدارة سبق لها منذ فترة وجيزة ، تعديل عقد اللاعب للموسم الحالي ، من خلال زيادة المقابل المادي بالإضافة إلى تمديد مدة التعاقد مع الأبيض . الأمر الذي يسعى النادي لتطبيقه مع عدد من لاعبي الفريق ، لضمان بقاءهم في صفوف النادي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *