الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد إبراهيم يواصل برنامجه التأهيلي بألمانيا
محمد إبراهيم يواصل برنامجه التأهيلي في ألمانيا
محمد إبراهيم أثناء التأهيل " صورة أرشيفية "

محمد إبراهيم يواصل برنامجه التأهيلي بألمانيا

يواصل لاعب الزمالك محمد إبراهيم ، برنامجه التأهيلي من إصابة الكسر في عظمة الشظية ، وذلك بنادي شتوتجارت بألمانيا . وكان اللاعب أصيب خلال لقاء الأبيض في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ، أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي . وفضل الزمالك حينها سفر إبراهيم للعلاج بالخارج على التواجد بالقاهرة ، حتى يتمكن من العودة سريعاً للملاعب .

من هنا أجرى اللاعب عملية جراحية في القاهرة ، ثم سافر إلى ألمانيا للقيام ببرنامج متخصص تحت إشراف طبيب ألماني . وقد تكلفت رحلة سفر اللاعب للتعافي من الإصابة حوالي 30 ألف دولار إلى الآن ، شاملة الإجراءات الخاصة بالإقامة . وكانت القلعة البيصاء قد أعلنت عن استعدادها ، لدفع حوالي 500 ألف جنيه مصري ، ليتمكن اللاعب من العودة لصفوف الفريق ، لحاجته إليه في مشوار الأبيض للموسم الجديد نحو بطولة الدوري المصري الممتاز ، ومشواره الإفريقي في دوري الأبطال .

فالزمالك سيفتقد اللاعب في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا ، أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي يوم 16 سبتمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية . ولكن من المقرر أن ينهي محمد إبراهيم برنامجه في ألمانيا بعد حوالي أسبوعين ، عقب مكوثه حتى الآن فترة أسبوع كامل ، على أن تكون عودته للمشاركة مع الفريق وجاهزيته للمباريات بدءاً من شهر نوفمبر المقبل ، علماً بأن مدة التأهيل الإجمالية في ألمانيا تبلغ حوالي 3 أسابيع .

وبعد قيام اللاعب بعدة تدريبات تأهيلية ، بدأ في التمرن بدون الجبيرة ، والتي سافر بها من القاهرة ، بعد إجراءه للعملية الجراحية في عظمة الشظية . ومن المنتظر بعد انتهاء اللاعب من برنامجه العلاجي في ألمانيا ، أن يكمل في القاهرة التعافي من الإصابة برنامج العلاج الطبيعي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *