الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يختتم معسكره بأكتوبر ويستعد للقاء الإسماعيلي
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

الأهلي يختتم معسكره بأكتوبر ويستعد للقاء الإسماعيلي

يختتم اليوم فريق الأهلي معسكره بمنطقة 6  أكتوبر ، الذي خاضه من أجل الاستعداد للموسم الجديد . وخلال هذا المعسكر قام الفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق ، بتدريبات استشفائية للاعبين . كما خاض الأحمر وديتين الأولى أمام فريق الشمس ، وفاز فيها بثلاثية نظيفة ، والثانية كانت بالأمس أمام فريق الشرقية ، وفاز فيها الأحمر بهدف وحيد .

وبدءاً من الغد ، قرر البدري أن يمنح اللاعبين راحة من المران ، ليتمكنوا من قضاء إجازة أول أيام عيد الأضحى المبارك بصحبة أسرهم . وتستمر الراحة لليوم التالي الإثنين ثاني أيام العيد ، على أن تستأنف التدريبات من يوم الثلاثاء ، استعداداً لخوض أولى مباريات الأهلي في الموسم الجديد ، بمسابقة الدوري المصري الممتاز أمام فريق الإسماعيلي ، والمقرر عقدها يوم السبت المقبل .

وكان معسكر أكتوبر بمثابة إعداد جيد للاعبين ، واتضاح الأمور بالنسبة للبدري المتولي المسئولية الفنية للفريق منذ وقت قصير خلفاً للهولندي مارتن يول . وخلال المعسكر استقر على الدفع في خط الدفاع بالثنائي سعد سمير ومحمد نجيب ، مع الاعتماد على صالح جمعة بديلاً لحسام غالي والذي لن يشارك في لقاء الدراويش للإيقاف . وسيكون باسم علي هو بديل أحمد فتحي في الجناح الأيمن ، الموقوف أيضاً لحصوله على البطاقة الحمراء في نهائي كأس مصر أمام الزمالك . كما حسم البدري لاعب مركز الجناح الأيسر ، وهو التونسي علي معلول .

وبالنسبة لباقي استعدادت حسام البدري للموسم الجديد ، فقد شدد على أن الجهاز الفني ينظر لأول 3 لقاءات بالدوري ، وليس فقط لقاء الدراويش ، مضيفاً :

المباريات الثلاث الأولى في الدوري أمام الإسماعيلي ووادي دجلة والمقاولون جميعهاً لهم نفس الأهمية بالنسبة لنا، نريد الفوز بهم قبل فترة توقف المسابقة . لا ننظر لمباراة الإسماعيلي فقط ، لكننا نضع تركيزنا على الثلاث مباريات من أجل الحصول على نقاطهم كاملة قبل فترة التوقف الدولي بسبب تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 .

وعن معسكر أكتوبر قال البدري :

نجحنا في تحقيق ما أردناه خلال معسكر الفريق الحالي، حققنا أقصى استفادة منه خاصة خلال المباريات الودية التي جعلتنا نطمئن على عدد كبير من اللاعبين  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *