الرئيسية / اخبار الرياضة / مروان محسن يسافر إلى ألمانيا لتشخيص إصابته
الأهلي يكشف حقيقة إصابة مروان محسن المزمنة
لاعب الأهلي مروان محسن

مروان محسن يسافر إلى ألمانيا لتشخيص إصابته

يسافر اليوم مهاجم النادي الأهلي مروان محسن إلى ألمانيا ، لتشخيص إصابته المتكررة وشكواه من آلام في الحوض . وقد أكد مدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ ، مغادرة اللاعب الأمس للقاهرة متوجهاً لألمانيا ، من أجل عرض كافة الأشعة التي أجراها محسن على أحد الأطباء المتخصصين هناك .

وهناك أزمة في الوقت الحالي داخل الأحمر ، بسبب تكرار إصابات اللاعب ، رغم انضمامه حديثاً لصفوف الفريق من نادي الإسماعيلي . فمحسن يعاني دوماً من إصابة في الحوض ، تأتي له بين الحين والآخر ، وهو ما دفع بعض أعضاء مجلس إدارة الأحمر ، لاتهام الجهاز الطبي بالتقصير ، لعدم التأكد من سلامة اللاعب قبيل التعاقد معه ،ىفي صفقة ضخمة كلفت خزانة النادي 10 ملايين جنيه .

ووفقاً لبعض المصادر الصحفية نقلاً عن الإسماعيلي ، فقد كان يتم الدفع باللاعب في لقاءات الدراويش وهو مصاب ، من خلال إعطاءه للمسكنات . وأكدوا أن اللاعب لن ييتعافى نهائياً من الإصابة ، إلا بعد عام ونصف ، وإلى أن تنتهي تلك المدة فستعاود لمحسن آلام الحوض .

لذا يأتي سفره إلى ألمانيا ، لتحديد حجم وحقيقة إصابته ، من خلال العرض على الأطباء هناك ، سيكتبون تقريراً بعد تشخيص الحالة ، ليوضحوا فيه سبب آلام عضلات الحوض والبطن . وهو التقرير الذي سيتوقف عليه مصير اللاعب ، في الفترة القادمة مع الفريق بالمشاركة في المباريات من عدمها .

على صعيد آخر سيقوم الأهلي بتسديد مبلغ مليوني جنيه خلال نصف الشهر الجاري ، وهي قيمة القسط الثاني من صفقة انتقال مروان محسن للإسماعيلي . حيث كان الأحمر قد فع للدراويش قسط فقط من مبلغ التعاقد الإجمالي ، وبلغت قيمته 8 ملايين جنيه ، ليدفع باقي المبلغ لتكون كامل مبلغ الصفقة  ملايين جنيه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *