الرئيسية / اخبار مصر / مواقيت الصلاة القاهرة اليوم الاحد 11-9-2016 وموعد آذان الصلوات الخمس
صلاة العشاء
عيد الاضحي

مواقيت الصلاة القاهرة اليوم الاحد 11-9-2016 وموعد آذان الصلوات الخمس

حرصاً منا في المتابعة المستمرة لكل ماهو هام في تلك الايام ، فاليوم ننفرد بتقديم مواقيت الصلاة القاهرة حيث يهتم في تلك الايام المواطنين بمواقيت الصلاة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية واليوم نوافيكم بموعد صلاة الفجر وموعد الشروق واضافة الي ذلك موعد الصلوات الخمس الظهر والعصر والمغرب والعشاء .

مواقيت الصلاة القاهرة

مواقيت الصلاة القاهرة لم يتبقي غير ساعات ويأتي عيد الاضحي المبارك ويستعد جميع المسلمين في جمهورية مصر العربية وفي دول العالم في استقبال هذا اليوم العظيم ، ومن اهم الاشياء التي يحرص عليها المسلمون في هذه الايام مواقيت الصلاة .

مواقيت الصلاة القاهرة فهي مهمة في تلك الايام ومن الاهم من ذلك كلة فالجميع يبحث علي شبكة الانترنت عن مواقيت الصلاة ، وذلك للاهتمام بموعد صلاة الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء .

 

وشروط وجوب الصلاة فعلي كل مسلم يؤمن بالله واليوم الاخر وبمحمد صلي الله علية وسلم و يؤمن بالانبياء ، وبجميع الكتب السماوية وبالملائكة وباقدر كلة فتوجب علية الصلاة وانها لا تسقط عنة عند اي ظرف فيما عدا المرأة الحائض والمراة النفساء ولغير المسلم فهي لا توجب علية الصلاة وانها لاتقبل منه لان العقيدة عندة ليست الاسلام .

مواقيت الصلاة القاهرة والصلاة توجب علي العاقل ولا توجب علي المريض بالجنون ولانة ليس مسئول عن اقوالة ولا افعالة ولا توجب علية الصلاة ، وتوجب علي العاقل والانة يتميز بالعقل السليم .

والصلاة تجوز علي البالغ والصبي يؤمر بالصلاة عند سبع سنوات ويضرب علي عشر سنوات ولكن التكاليف الشرعية تكون عند البلوغ ، وتوجب الصلاة علي المراة عند الطهارة من الحيض .

مواقيت الصلاة فى القاهرة

الفجر 4:09  ص
الظهر 11:51 ص
العصر 23: 3  
المغرب 6:06 م
العشاء 7:24″

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *