الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاحد 11/9/2016 : طائرات التحالف العربى تشن هجوماً جوياً على مواقع للحوثيين بتعز
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاحد 11/9/2016 : طائرات التحالف العربى تشن هجوماً جوياً على مواقع للحوثيين بتعز

نأتى لكم متابعينا الكرام بآخر اخبار اليمن اليوم الاحد الموافق 11/9/2016 حيث قامت طائرات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , بقصف عدد من مواقع الحوثيين بمحافظة تعز .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى التالى :

 طائرات التحالف العربى تشن هجوماً جوياً على مواقع للحوثيين بتعز

قامت طائرات دول التحالف العربى , فجر اليوم الاحد , بقصف مواقع تابعة للميليشيات الحوثية وقوات صالح بجبل أومان , شررق مدينة تعز اليمنية .

وقد أعلنت مصادر للمقاومة اليمنية بتعز أن المنطقة قد شهدت إشتباكات عنيفة الليلة الماضية بين القوات الحكومية والمليشيات الحوثية , إثر هجوم شنته المليشيات رافقه قصف عنيف على مواقع القوات فى مقبنة غرب تعز .

كما تمكنت القوات من صد الهجوم بالإضافة إلى هجوم آخر على منطقة الصباحى بالضباب غرب المدينة وأجبرت عناصرهم على الفرار .

وأضافت المصادر أن الميليشيات قد قامت بقصف مواقع للقوات الحكومية بجبل هان , مما أسفر عن إصابة مدنيين وثلاثة آخرين من القوات الحكومية اليمنية .

وكان المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بتعز قد أعلن أن 6 من عناصر المليشيات قد قتلوا , بالإضافة إلى إصابة 9 آخرين إثر اشتباكات وقعت بين الجانبين طوال أمس السبت .

كما قصفت طائرات دول التحالف العربى عدد من المواقع التابعة للميليشيات الحوثية وقوات الرئيس المخلوع على عبد الله صالح فى العاصمة اليمنية صنعاء .

وقد أكد شهود عيان أن الطائرات قد استهدفت , الليلة الماضية , قاعدة الديلمى الجوية المجاورة لمطار صنعاء شمال العاصمة ومعسكر جبل النهدين ومجمع دار الرئاسة جنوب العاصمة .

حيث أكدوا سماعهم لدوى إنفجارات قوية من المكانيين المستهدفين , وسط تحليق مكثف لطائرات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية .

يذكر ان هذه المحاولات التى تقوم بها القوات الحوثية تأتى فى إطار سعيها للصول على السلطة بالأراضى اليمنية , إعتراضاً منها على الحكومة الشرعية الحالية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *