الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يطمئن جماهير الاتحاد السعودي على إصابته
الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يطمئن جماهير الاتحاد السعودي على إصابته

طمأن اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق الاتحاد السعودي محمود عبد المنعم كهربا الجماهير ، حول إصابته بالظهرر ، والتي لحقت به خلال معسكر الفريق بتركيا . وأشار اللاعب أنه تعافى منها ، فهي بسيطة واستغرقت حوالي 3 أيام ، قم فيها بعمل برنامج علاجي ، أشرف عليه الجهاز الطبي للنادي .

وأوضح أن الإصابة ، لم تكن لتمنعه بأي حال من الأحوال ، عن لقاء الاتحاد مع فريق الوحدة السعودي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” الدوري السعود ” ، والمقرر إقامتها يوم 7 سبتمبر . وعن استفادته من معسكر الإعداد بتركييا ، خاصة أنه انضم للفريق في فترة وجيزة قبيل بدء دوري جميل ، قال كهربا :

المعسكر الإعدادي منحنا الفرصة الكبيرة لتصحيح الاخطاء والانسجام بشكل أكبر، وسنظهر بصورة مختلفة بعد عودة المباريات وسنكون من ضمن المنافسين على البطولات الداخلية والخارجية، ونعلم جيداً أن جماهير الاتحاد متعطشة لحصد إحدى الألقاب، لذلك نعدها بتحقيق رغباتها وأن نظهر بصورة أفضل من الصورة السابقة على الرغم من تحقيقنا العلامة الكاملة الا أننا نفتقد للانسجام، وتمكنا حالياً من تصحيح ذلك .

معسكر الفريق بتركيا امتد ل 19 يوماً ، كان الفريق فيها يتدرب بشكل مكثف . كما تمكن من خوض 4 مباريات ودية ، أولها مع سافانجا التركي ، وفاز الاتحاد بسداسية نظيفة . ثم التقى مع برينجي التركي ، وانتهت المباراة بفوز اتحاد جدة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف . أما ثالث ودية فخسر فيها الاتحاد بنتيجة 1-5 أمام فريق بورصا التركي ، وكرر خسارته في رابع الوديات ، أمام فريق ديمندري التركي بهف نظيف .

يذكر أن اللاعب قد وصل بالأمس إلى مدينة القاهرة ، من أجل قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك وسط أسرته وأقاربه . ومع نهاية هذا الأسبوع ، وتحديداً بعد انتهاء عيد الأضحى ، سيسافر اللاعب للأراضي السعودية للتدرب من جديد مع الفريق ، واسئتناف مسابقة الدوري . أما بالنسبة لبعثة الفريق ، فستصل صباح اليوم قادمة من تركيا ، بعد انتهاء المعسكر الإعدادي . وسيمن لاعبو الفريق راحة من التدريبات لقضاء إجازة العيد ، ثم استئناف المران يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *