الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 11/9/2016 : الفريق يستعد لدوري الأبطال بعد الفوز على أوساسونا وتصريحات الدون ومودريتش
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 11/9/2016 : الفريق يستعد لدوري الأبطال بعد الفوز على أوساسونا وتصريحات الدون ومودريتش

نبدأ أخبار ريال مدريد لليوم ، بما حققه من انتصار بالأمس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني . كما سنتطرق لكافة تجهيزات الفريق للمرحلة المقبلة ، وتصريحات لاعبي الملكي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش .

الريال يفوز على أوساسونا ويتصدر جدول الترتيب

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوز كبير على أوساسونا ، بخمسة أهداف مقابل هدفين . أحرز أهداف الملكي كلا من كرستيانو في الديقية 6 ، دانيلو في الدقيقة 40 وراموس في الوقت الإضافي للشوط الأول . وأحرز هدفي الشوط الثاني كلا من بيبي في الدقيقة 56 ، ومودريتش في الدقيقة 62 . بهذا الفوز تمكن الريال من تصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية ، بفوزه في اللقاءات الثلاثة الأولى ، كما أن خسارة برشلونة من فريق ألافيس بنتيجة 2-1 ، أوقفت قطار انتصارات الكاتلوني ، وعززت من صدارة الملكي .

الفريق يواصل مرانه استعداداً لدوري الأبطال

وقد نشر الموقع الرسمي للنادي ، أن الفريق بعد فوز الأمس سيواصل مرانه الصباحي دون راحة . حيث سيستعد الملكي ، لخوض أول مباراة له في دور ممجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي ستكون أمام فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي يوم الأربعاء المقبل 14 سبتمبر ، في عقر دار الريال بسانتياجو برنابيو .

تصريحات الدون عن التمديد للريال

وعقب الفوز على أوساسونا ، عبر كريستيانو رونالدو عن رغبته في التجديد للنادي . وأشار إن على الملكي أن يعرض عليه التمديد ، حتى 10 سنوات قادمة ليختتم مسيرته الكروية في صفوف الفريق . اللاعب صاحب ال 31 عاماً ، والذي سينتهي عقده مع الملكي عام 2018 ، أضاف :

في الوقت الراهن لا أفكر في أيّ شيء آخر في مسيرتي .. كلّ ما أريده هو الاعتزال في ريال ، إنّه النادي الأكبر في العالم وينبغي أن يمتلك أفضل اللاعبين . لو كنت رئيس ريال مدريد.. كنت سأمنح نفسي عقداً لمدة عشر سنوات .

أما عن قدرته على العودة مع الفريق في لقاء الأمس ، والمشاركة بالمباراة مع إحراز أول أهداف الفريق في شباك أوساسونا ، قال الدون :

أشعر أنني بحالة جيدة بدنياً، كان بمقدوري اللعب طوال 90 دقيقة دون أيّ مشكلة ولكني كنت ألعب ببعض التحفظ في بعض اللحظات .. ولكن هذا طبيعي بعد الغياب طوال تلك الفترة .

تصريحات مودريتش وحلمه بالبقاء مع الفريق

بعد تألقه اللافت في لقاء الأمس وتسجيله أحد أهداف المباراة ، عبر اللاعب مودريتش عن سعادته بما يحق الريال ، قائلاً :

أريد أن أشكر الجماهير على كل هذا الحب الذي تعطيني إياه يوما بعد يوم. أنا سعيد للغاية ومن جانبي، يمكنني القول بأنني سأقدم كل ما لدي لمساعدة الفريق . الجميع يريد إنهاء مسيرته في ريال مدريد، هو النادي الأفضل في العالم. قلتها مرار من قبل أن هذا هو حلمي، سنرى ماذا سيحدث، ولكن الأكيد أن هذا هو حلمي .

وواصل اللاعب الكرواتي حديثه ، وتطرق للمدير الفني للفريق زيدان :

زيدان يشجعني على التسديد بشكل أكبر على المرمى، الأجواء كانت حارة للغاية والأمر كان صعبا بالنسبة لموعد اللقاء، ولكننا قدمنا مباراة جيدة والانتصار كان كبيرا. يجب المواصلة على هذا النسق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *