الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 11/9/2016 : الفريق يواجه سامبدوريا في الكاليتشو والنادي قد يفك ارتباطه بأولمبيكو
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأحد 11/9/2016 : الفريق يواجه سامبدوريا في الكاليتشو والنادي قد يفك ارتباطه بأولمبيكو

نقدم لكم الملخص اليومي لأخبار روما ، والذي سيدور حول لقاء اليوم للفريق بالكاليتشو ، واستعدادت الذئاب لتلك المواجهة . كما سنستعرض أزمة ملعب روما الأولمبيكو ، واحتمالية تغييره .

روما يلتقي باسامبدوريا

في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، يلتقي روما بفريق سامبدوريا ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي . ويسعى الذئاب للفوز في مباراة اليوم ، لتعويض نزيف النقاط والذي بدأه بمباراته السابقة أمام كالياري بالتعادل الإيجابي معه بهدفين . وقد أعلن المدير الفني للفريق لوتشاينو سباليتي ، عن قائمة روما للقاء والتي ضمت حوالي 22 لاعباً ، منهم اللاعب المصري محمد صلاح . وهذه هي كامل أسماء القائمة بحسب ما نشره الموقع الرسمي لروما

روما      روما

 

 تصريحات سباليتي

وكان سباليتي قد طالب لاعبيه بنسيان مباراة كالياري ، والتركيز على لقاء اليوم ، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي قبيل المباراة :

hللاعبون كانوا يشعرون بخيبة أمل كبيرة بعد التعادل أمام كالياري ولكنهم يعرفون أنه يجب أن نقاوم كي تحصل على الانتصارات . الآن من الضروري أن نجد التوازن المثالي الذي يحتاجه الفريق، ونكون أكثر إحكاماً وقربًا واستمرارية .

وبالنسبة لجاهزية دي روسي ، وفلورينزي ، قال سباليتي :

دانييلي دي روسي جاهز لمباراة الغد، كذلك دييجو بيروتي، أما فيرمايلين سنختبره اليوم . فلورينزي يلعب في عدة مراكز مختلفة لإنه يُجيد اللعب في عدة مراكز مختلفة، إنه يعرف فعل كل شيء .

تغيير ملعب الأولمبيكو

المدير العام للنادي بالديسوني ، أشار لاحتمالية أن يغير الفريق ملعبه الأولمبيكو بملعب آخر ، بسبب قلة الحضور الجماهيري في اللقاءات ، متمنياً ألا يتم اتخاذ قرار فعلي بذلك وأن تعود جماهير الذئاب بكثافة  ، وأضاف :

لو ظلت الأزمة الأخيرة مستمرة في الأشهر المقبلة، وظلت الجماهير بعيدة عن المدرجات فسنفكر جدياً في الانتقال إلى ملعب آخر أصغر . المشجعون جزء لايتجزأ من الفريق، وأنا أتمنى ألا نفكر في تغيير أي شيء، وأن تعود الأمور لمسارها الطبيعي ويعود الجمهور للمدرجات .

وواصل بالديسوني حديثه قائلاً :

الملعب الأولمبي يتسع لما يقرب من 70 ألف متفرج ، كي تشعر بتأثير الملعب تحتاج لأن يكون معظمه ممتلئاً، فحتى حضور 40 ألف متفرج يجعلك تشعر وأن نصف الملعب خاويًا مما يضعف كثيرًا من التأثير الإيجابي للحضور الجماهيري .

يذكر أن سبب عدم حضور أولتراس روما ، كان بسبب ما اتخذه المسئولون في المدينة مع وزارة الداخلية ، من قرارات خاصة بتقسيم المدرجات ، رأت فيها الجماهير أنها تضييق عليهم ، ومن هنا قرروا مقاطعة المباريات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *