الرئيسية / اخبار العالم / صور للعيد رائعة و معبرة جدا صور عيد الاضحى المبارك
صور للعيد
كل عام و انتم بخير

صور للعيد رائعة و معبرة جدا صور عيد الاضحى المبارك

بدا الان احبتنا فى الله وقفة عرفة ، ذلك اليوم الذى فاح عطره من لحظات ، ذلك اليوم الذى يتشوق اليه كل حاج حتى يكون قد اتم حجه  ، كما يتشوق اليه كل مسلم كى ياتى عيد الاضحى المبارك ، و كى يقومون بصومه حتى يكون لهم مكفر لسنتين من حياتهم ،  و نحن ننشر لكم صور للعيد معبرة عن وقفة عرفة التى تحدث الان على الهواء مباشرة ، و يمكنكم متابعتها من الان و حتى فجر يوم الاثنين الثانى عشر من اغسطس ، و العاشر كم شهر ذى الحجة ، كل عام و انتم بخير .

و نحن ننشر لكم مجموعة رائعة و متنوعة من صور للعيد ، و عى عبارة عن كروت او بطاقات معايدة ، فى هذه الايام الجليلة و فى ايام عيد الاضحى المبارك ، و هذا هو الذى يعد العيد الاكبر عند كل مسلم ، و هو الذى ياتينا بعد عيد الفطر  بمدة محددة كل عام ، و هو عيد مميز الكثير من الاحداث و الوفى عيد الأضحى يقوم المقتدرين بذبح الاضاحى من البقر والماعز والخرفان والابل فهى من سنن الله عز وجل .

و مما لا شك فيه ان الكثير ممنا الان ، يبحث عن صور للعيد ، او خلفيات او كورت نعايدة او كفارات و خلفيات ، كى يقوم باستخدامها فى عيد الاضحى المبارك ، و نتمنى ان تجدوا فيها ما يناسبكم و يتوافق مع اذواقكم .

و الان يمكنكم الاختيار لا فصل صور للعيد عيد الاضحى المبارك ، و تقوم بارسالها الى الجميع ، و هذه تهنئة بعيد الاضحى المبارك ، فكل عام و انتم بخير جميعا .

29217hlmjo

sheep_cute

images-3 ro2ya-57712-31

%d8%b9%d9%8a%d8%af%d8%af

%d8%b9%d9%8a

 

images

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *