الرئيسية / اخبار الرياضة / ريكو يرتدي القميص رقم 22 في فريق الزمالك
صلاح ريكو لاعب الزمالك

ريكو يرتدي القميص رقم 22 في فريق الزمالك

حصل لاعب الزمالك صلاح عاطف الشهير ب ” ريكو ” ، على القميص رقم 22 ليلعب به في صفوف الفريق ، عقب انضمام للأبيض من فريق اتحاد الشرطة خلال هذا الصيف . وكان صاحب رقم 22 في الفريق هو اللاعب حمادة طلبة ، المدافع الذي انتقل في الصيف أيضاً لفريق المصري .

يذكر أن ريكو قد وقع للقلعة البيضاء ، في صفقة بغت قيمتها 3 ملايين جنيه يحصل عليها الشرطة . وكان اللاعب قد عبر عن سعادته بتحقيق حلم حياته للعب في القلعة البيضاء ، شاكراً إدارة النادي على تعاونها وثقتها فيه ، وخص بالشكر مرتضى منصو رئيس نادي الزمالك . وأكد اللاعب سعيه نحو إثبات نفسه داخل صفوف الفريق ، وتحقيق البطولات لجماهير النادي ، وأنه سيكون قدر ارتداء الفانلة البيضاء .

المعروف أن رقم 22 مرتبط في أذهان جماهير الكرة المصرية ، باللاعب محمد أبو تريكة . وكان الرقم قد شهد أزمات عدة بين جماهير قطبي الكرة ، الزمالك والأهلي . فجماهير القلعة الحمراء ، تراه حكراً فقط على الأهلي لحبها وتعلقها الشديد بمرتديه في الأهلي أبو تريكة ، وتربط الجماهير منذ اعتزال الماجيكو بين حامل الرقم ، وكونه لابد من أن يتحلى بأخلاق ساحر القلوب .

وكان مهاجم الزمالك باسم مرسي ، قد ارتدى القميص رقم 22 خلال مشاركته مع منتخب مصر . ومن هنا ثارت جماهير الأحمر نحو اللاعب ، والذي تصف سلوكياته بالمشينة بسبب ما يفعله من تجاوزات خارج أرضية الملعب . ودخل مرسي في أزمة مع الجماهير بعد هجومها عليه ، حيث قام وقتها بنشر صورته مصاحبة بقرن فلفل أحمر ، في محاولة لاستفزازهم ، وهنا وبخ اللاعب من الجميع بمن فيهم إدارة الأبيض ، لما في تصرفه من انسياق وراء الجماهير المتعصبة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *