الرئيسية / اخبار الرياضة / حسن شحاتة يرحل من تدريب طلائع الجيش وينفي مفاوضات الوداد
حسن شحاتة يرحل من تدريب طلائع الجيش وينفي مفاوضات الوداد
حسن شحاتة

حسن شحاتة يرحل من تدريب طلائع الجيش وينفي مفاوضات الوداد

في مفاجأة له قبيل بدء انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز بأيام ، أعلن حسن شحاتة استقالته رسمياً من تدريب نادي طلائع الجيش . وكان شحاتة قد غاب عن تدريبات الفرييق اليوم ، ليقوم بالإعلان عن الرحيل من الجيش ، ويورط النادي في البحث عن بديل في فترة معظم المدربين المصريين مرتبطين بعقود مع أندية ، بالإضافة لضيق الوقت للمدرب الجديد للعمل مع الفريق .

الرحيل الصادم جاء بشكل ودي مع الطلائع ، وكانت التمهيد من خلال غيابه عن المران . لكن كواليس الرحيل التي ترددت بقوة والتي دفعته للرحيل  كسفت أن الأسباب تعود لرفض مجلس إدارة النادي التعاقد مع لاعبين جيدين للموسم الجديد ، لكن النادي قد حدد سقفاً لن يتخطاه وهو 450 ألف جنيه مع الاعتماد على ناشئي النادي . ومن هنا خشى حسن شحاتة أن يجازف باسمه وتاريخه التدريبي ، بتولى المسئولية الفنية للطلائع في هذه الظروف ، خاصة مع وجود تربة شبيهة في المقاولون العرب حينما درب الفريق ، وحقق مع نتائج سلبية .

وهناك سبب آخر تردد بقوة ، عن وجود مفاوضات بين شحاتوة ونادي الوداد البيضاوي المغربي لتولي مسئوليته فنياً . لكن شحاتة خرج في تصريحات لصحيفة “هسبرس” المغربية ، نفى فيها تلك الأخبار قائلاً :

للأمانة، فأنا لم أتلق أي اتصال من مسؤولي نادي الوداد . أتشرف بالعودة إلى العمل في الدوري المغربي ومن بوابة واحد من أكبر الأندية، مثل الوداد البيضاوي ؛ لكن لا وجود لأي عرض في هذا الخصوص .

وكانت لشحاتة تجربة سابقة على صعيد تدريب الأندية المغربية ، عندما تولى تدريب فريق الدفاع الحسيني الجديدي منذ عامين ، لكنه رحل عن النادي بسبب تأخر الإدارة في دفع مستحقاته المالية .

يذكر أن نادي طلائع الجيش يفاضل حالياً بين حلمي طولان ومحمد حلمي ، لتولي تدريب الفريق خلفاً لشحاتة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *