الرئيسية / اخبار الرياضة / البدري يمنح راحة لفتحي وغالي يوضح حقيقة الخلاف معه
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

البدري يمنح راحة لفتحي وغالي يوضح حقيقة الخلاف معه

قرر المدير الفني لفريق الأهلي حسام البدري ، منح راحة من التدريبات للاعب أحمد فتحي ، خاصة مع تأكد عدم مشاركته في أول جولة للأحمر بالدوري المصري الممتاز أمام فريق الإسماعيلي . فتحي لن يشارك في التدريبات ، حتى يوم الثلاثاء المقبل ثاني أيام عيد الأضحى المبارك .

حيث يخشى البدري أن يتعرض اللاعب للإرهاق أو الإصابة خاصة مع تواجده في معسكر الفراعنة الأخير بشهر أغسطس الماضي . يذكر أن غياب فتحي عن مواجهة الدراويش ، جاء بسبب حصوله على البطاقة الحمراء ، في مباراة نهائي كأس مصر أمام فريق الزمالك ، والتي خسرها الأحمر .

وكان البدري قد قرر عقد لقاءه الودي أمام فريق الشرقية ، باستاد مختار التتش بدلاً من مدينة 6 أكتوبر . وكان هذا اللقاء بمثابة إعداد للفريق للموسم الجديد ، وقد انتهى بفوز الأحمر بهدف وحيد أحرزه اللاعب كريم نيدفيد في الدقيقة 16 من عمر المباراة . وقام البدري بالدفع بالعديد من العناصر الجديدة ، منها جونيور أجاي وميدو جابر وأكرم توفيق . وقد أجرى البدري عدة تغييرات بين اللاعبي القدامى والجدد ، للوقوف على مستوى الجميع وتجهيزهم بالشكل المطلوب .

ومن اللاعبين الذين شهدوا تغيراً في مركز لعبهم حسام غالي ، والذي بدا أن البدري سيدفع به في مركز الليبرو بدلاً من خط الوسط ، منذ الودية الأولى أمام نادي الشمس ، والتي فاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة . من هنا تواترت شائعات حول غضب الكابيتانو من مركزه ، وهو ما حاول اللاعب توضيحه في تصريحات صحفية اليوم . حيث أكد أن من حق المدير الفني للفريق ، أن يدفع باللاعب في المركز الذي يراه مناسباً لمصلحة الفريق ككل ، ولا توجد مشكلة أبداً مع البدري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *