الرئيسية / اخبار الرياضة / إبراهيموفيتش يشيد بميدو ويصفه بالصديق المشاكس
إبراهيموفيتش يوجه رسالة إلى ميدو ويصفه بالمشاكس
ميدو وإبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش يشيد بميدو ويصفه بالصديق المشاكس

تحدث مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي زلاتان إبراهيموفيتش ، عن لاعب ومدرب الزمالك السابق المصري أحمد حسم ميدو ، خلال تصريحات تليفزيونية لشبكة ” Bein Sport ” قبيل لقاء الديربي بين المان يونايتد والسيتي . إبرا عبر عن سعادته بالفترة التي قضاها مع ميدو ، حينما كانا يلعبان سوياً في الفريق الهولندي أياكس أمستردام ، منذ حوالي 13 عاماً ، ليحققا العديد من البطولات مع الفريق . ثم افترق النجمان لينتقل ميدو إلى النادي الفرنسي مارسيليا ، بينما إبراهيموفيتش إلى النادي الإيطالي يوفنتوس .

ميدو وإبرا

ووجه إبرا رسالة إلى ميدو ، أبدى فيها بإعجابه به كمهاجم رائع ، وينتمي لنوعية اللاعبين المشاكسين مثله ، وأنه حقاً يفتقده في الملاعب . وأشار على كونهما صديقين ، داخل المستطيل الأخضر وخارجه . يذكر أن هذه ليست المرة الأولى للمهاجم السويدي ، في الإشارة بميدو . بل سبق ذلك الحوار التليفزيوني ، ذكر إبرا لنجم الزمالك ، في الكتاب الذي يحمل سيرته الذاتية ، بالإشارة إليه في أحد أجزاءه ، والتحدث عن حواراتهما داخل غرفة خلع الملابس بنادي أياكس .

وبالنسبة لرد فعل ميدو على حديث إبرا ، فاللاعب عبر عن سعاتده بما قله السويدي وإشادته به . وخلال استماعه لرسالة إبرا ، في الاستديو التحليلي لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ، والتي انتهت بفوز السيتي بهدفين لهدف ، فقد تمنى ميدو التوفيق للسويدي في مشواره مع الشياطين الحمر ، بعد الانضمام إليهم هذا الصيف ، من الفرنسي باريس سان جيرمان .

وقام ميدو بنشر الرسالة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، عبر إعادة تغريدها من أحد المواقع الإخبارية الرياضية . وهذا هو فيديو رسالة إبرا بالكامل عب شبكة بي إن سبورت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *