الرئيسية / اخبار التقنية / سلسلة هواتف samsung c series تغزو الاسواق
منافسة بين آبل و سامسونج
منافسة شركتي آبل و سامسونج

سلسلة هواتف samsung c series تغزو الاسواق

شركة سامسونج من الشركات العالمية التي حققت نجاح كبير  في عالم الهواتف و التقنية و قد استطاعت عبر الفترة التي عملت بها منذ تأسيسها ان تبهر مختلف المستخدمين و أيضا تجذب إليها انتباه الجميع ، حيث استطاعت أيضا أن تحقق نسب أرباح و مبيعات كبيرة و قد أنتجت الشركة العديد من الهواتف الحديثة كما أنتجت أيضا العديد من الإلكترونيات باختلاف أنواعها و مواصفاتها و مزايا ه .

الجدير بالذكر ان شركة سامسونج هي شركة كوريه الأصل و قد قامت بفتح العديد من المقرات و المكاتب في العديد من المدن و البلاد الأخرى ، و قد قامت الشركة بإنتاج مختلف أنواع الإلكترونيات ، كما تقوم الشركة منذ تأسيسها بإنتاج العديد من سلاسل الهواتف و في كل سلسلة يكون هناك العديد من الهواتف بمواصفات و مزايا و تصميم مختلف.

و تعمل شركة سامسونج باستمرار بإنتاج هواتف جديدة و في كل هاتف به تقنيات جديدة و مواصفات لم تتوفر في باقي الهواتف ، و ذلك بهدف ابهار مختلف المستخدمين و تحقيق مبيعات عالية ، و الجدير بالذكر ان سامسونج لها العديد من الشركات المنافسه و التي منها شركة سوني و ابل و غيرها من الشركات ، و ما يميز هواتف سامسونج ان هواتفها و مختلف أجهزتها تعمل بنظام تشغيل أندرويد و ذلك بمختلف إصداراتها و يتميز الاندرويد بسهوله استخدامه و تصميمه الرائع و يوجد العديد من الإصدارات في نظام أندرويد ، و لكل هاتف إصدار من الاندرويد يعمل به .

سلسلة هواتف samsung c series من شركة سامسونج :

قامت شركة سامسونج بالعمل على سلسلة جديدة سيكون اسمها بحرف سي ، و الجدير بالذكر ان سامسونج تقوم بإنشاء العديد من السلاسل و في كل سلسة تضع العديد من الهواتف الذكية بمواصفات و مميزات متميزة .

و قد تم رصد ان الشركة تعمل على هاتف سامسونج سي 5 و سامسونج سي 7 و ستكون تلك الهواتف من المعدن و ليس من البلاستيك ، كما أن من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف سامسونج سي5 في شهر مايو القادم قبل شركة أبل ان تقوم بالإعلان عن آيفون 7  و من المتوقع أن يكون الهاتف حكرا على السوق الصيني و سيغزوا الصين بقوة.

تعرف على المواصفات المسربة عن هاتف سامسونج جالاكسي سي5 :

يمتلك هذا الهاتف العديد من المواصفات بناء على التسريبات التي تم إعلانها ، فهو بمعالج ثماني النواة من نوع كوالكوم سنابدراجون 617 و سيكون المعالج بسرعة 1.5 جيجا هرتز ، ليس هذا فقط بل إن الرامات به تبلغ أربعة جيجا رام ، و شاشة هذا الهاتف بحجم 5.2 بوصة إضافة إلى أن الدقة تبلغ 424 بكسل في الانش .

كما أن نظام التشغيل له سيكون اصدار 6.0.1 مارشيملو ، و الكاميرا الخلفية ستكون 13 ميجا بكسل و به فلاش ليد ، و الكاميرا الأمامية خمسة ميجا بكسل ، بينما الذاكرة الداخلية ستكون32 جيجا و يدعم الجهاز شبكات الجيل الثالث و الرابع أيضا ، كما انه سيكون بألوان متعددة و تلك الألوان ابيض اسود و ذهبي .

تعرف على جميع مواصفات هاتف سامسونج جالكسي سي7 المتوقعة:

تبلغ شاشة هذا الهاتف حجم 5.5 بوصة ، و بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 مارشيملوا ، كما أن الكاميرا الأمامية و هي الثانوية دقتها ثمانية ميجا بكسل ، و الكاميرا الخلفية ستة عشر ميجا بكسل ، كما تتعدد أيضا مزايا و هو يدعم البلوتوث و الجي بي اس و غيرها و سنستمر بمتابعة معكم مختلف المستجدات في عالم التقنية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *