الرئيسية / اخبار التقنية / ننشر تردد قناة dmc الرياضية والناقله للدوري المصري 2016
احدث الترددات
قناة دي ام سي

ننشر تردد قناة dmc الرياضية والناقله للدوري المصري 2016

قناة دي ام سي هي احدث القنوات المصرية المنضمه الي مجموعه القنوات المصرية الرياضية والتي بدات بعقد ثفقه كبيرة من خلال الحصول علي حقوق البث للدوري المصري القادم لعام 2016 -2017 من شركة بريزينتيشن للاعلان والاعلام الحاصلة علي حقوق البث من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم .

وتم انشاء قناة DMC  الرياضية عقب الاندماج الكبير الذي حصل بين شركتي دي ميديا وشركة اعلام المصريين والتي تم الاندماج بينهم من اجل الارتقاء بالمستوي الاعلامي للاعلام الرياضي المصري والمنافسة علي مستوي الشرق الاوسط .

ومن المتوقع ان تقوم ادارة قناة دي ام سي الرياضية بشراء حقوق البث لعدد من البطولات الدولية الافريقية والتي تحظي باهتمام من قبل الجمهور الرياضي في مصر ودول شمال افريقيا مثل تونس والجزائر والمغرب كبطولة الامم الافريقية وبطولة الانداية الافريقية والسوبر الافريقي والكنفدراليه الافريقية والتي تشارك بها اندية ومنتخبات عربية من بينهم مصر .

ومن اقوي البرامج التي تذاع علي قناة دي ام سي برنامج الاعلامي الشهير ابراهيم فايق الذي قدم برنامج السوبر علي شبكة قنوات السي بي سي ونجحت قناة دي ام سي في التعاقد مع ابراهيم فايق وفريق العمل الخاص ببرنامجه الرياضي السابق علي السي بي سي .

وتضم شبكة قنوات دي ام سي سلسلة تضم سبع قنوات ما بين الرياضة والفن وتضم اليها عدد كبير من مشاهير الاعلام المصري في الرياضة والفن بالاضافه الي التعاقد مع عدد كبير من المحللين الرياضيين في مصر لعمل استوديو تحليلي مميز لمباريات الدوري المصري القادمه .

وتسعي قناة دي ام سي الذي يمتلكها رجل الاعمال المصري طارق اسماعيل ان تكون واحدة من اهم القنوات الرياضية علي المستوي العربي وتنافس غيرها من القنوات الرياضية الشهيرة بالوطن العربي علي غرار تجربة قنوات بي ان سبورت .

واليكم الان تردد قنوات dmc علي القمر الصناعي المصري النايل سات :-

التردد 11449 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *