الرئيسية / اخبار الرياضة / أرسنال النني يواجه ساوثهامبتون في رابع جولات البريمرليج
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

أرسنال النني يواجه ساوثهامبتون في رابع جولات البريمرليج

في تمام الساعة الرابعة عصراً ، سيكون محمد النني على موعد مع فريقه أرسنال الإنجليزي لملاقاة فريق ساوثهامبتون في ملعب الإمارات ، في مباراته بالأسبوع الرابع من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز . المدفعجية يدخلون اللقاء وهدفهم الفوز ، لإيقاف نزيف النقاط الذي عانى منه الفريق مطلع هذا الموسم من البريمرليج .

فأرسنال المحترف في صفوف النني لم يجمع خلال الجولات الثلاثة الأولى في الدوري ، سوى 4 نقاط من فوز على فريق واتفورد بثلاثية مقابل هدف . ثم تعادل سلبياً مع فريق ليستر سيتي صاحب لقب البريمرليج للموسم الماضي ، ثم لحقت به الهزيمة من فريق ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة . ويعي جيداً أرسن فينجر المدير الفني لأرسنال ، أن فقد المزيد من النقاط ليس في صالحه ، لنيل لقب الدوري لهذا الموسم .

كما أن الفوز على ساوثهامبتون اليوم ، سيكون بمثابة دفعة معنوية كبرى للفريق ، يبدأ بها مشواره نحو بطولة دوري أبطال أوروبا . فسيخوض المدفعجية أولى مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال ، في الثلاثاء المقبل أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، وهي مواجهة صعبة والفوز قبلها سيصب في مصلحة الفريق . يذكر أن أرسنال يحتل المركز ال 8 في ترتيب البريمرليج ، برصيد 4 نقاط .

أما بالنسبة لفريق ساوثهامبتون ، فمشواره بالدوري ليس جيداً ، وتأثر كثيراً برحيل مديره الفني رونالد كومان . وفي الثلاث جولات الأولى من البريمرليج لم يحقق أي فوز ، حيث تعادل في البداية مع واتفورد إيجابياً بهدف لكل فريق . ثم خسر ثاني لقاءاته أمام مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين ، ليتعادل إيجابياً مرة أخرى بهدف لكل فريق ، في مواجهته أمام ساندرلاند . يذكر أن الفريق يحتل المركز ال 15 في الدوري ، برصيد نقطتين .

وعن تاريخ منافسات الثنائي أرسنال وساوثهامبتون في البطولة ، فالكفة تميل لصالح للمدفعجية ، بفوزهم في حوالي 38 مباراة ، من أصل 79 لقاء جمع بين الفريقين . بينما تمكن ساوثهامبتون من الفوز في 19 مباراة منهم ، بينما شهدت نتيجة التعادل بين الفريقين حوالي 22 مباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *