الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 10/9/2016 : الفريق يتمرن في ميت عقبة وآخر تصريحات مرتضى وترضية فتحي وجنش
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 10/9/2016 : الفريق يتمرن في ميت عقبة وآخر تصريحات مرتضى وترضية فتحي وجنش

نقدم لكم ملخص أخبار الزمالك ، وفيه سنتناول آخر استعدادات الفريق لمباراة الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال . وسنتستعرض آخر تصريحات رئيس النادل مرتضى منصور ، حول تلك المباراة ، بالإضافة لمفاوضات التجديد مع مصطفى فتحي وجنش .

تدريب اليوم بمقر النادي

بعدما ختم فريق الزمالك معسكره بالتجمع الخامس أمس الجمعة ، بودية مع فريق وادي دجلة ، انتهت بفوزه بهدف وحيد للاعب ستانلي ، قرر الجهاز الفني للأبيض بقيادة مؤمن سليمان ، أن يكون مران اليوم بمقر النادي بميت عقبة على ملعب أبو رجيلة . وسيمنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يوم غد الأحد ، على أن تستأنف التدريبات يوم الإثنين أول أيام عيد الأضحى المبارك . ليسافر الفريق للتدرب في الاسكندرية ، وذلك قبل موعد لقاء الوداد بيومين .

تصريحات مرتضى منصور

تحدث رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور عن لقاء الوداد المقرر يوم 16 سبتمبر ، حيث أكد أن النادي سيتسلم تذاكر اللقاء يوم غد الأحد . وخلال مداخلته الهاتفية من الأراضي السعودية مع برنامج ” الكلاوة والحياة ” ، كشف مرتضى أن مباراة القمة بين قطبي الكرة الأهلي والزمالك ، سيستضيفها استاد القاهرة الدولي في نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وأضاف أن عدد الحضور سيكون 80 ألف مشجع ، إذا ما تم تنقية عناصر الشغل داخل الجماهير من خلال تطبيق فكرة الاستمارات ، وحدوث ذلك يتوقف على مباراة الفريق مع الوداد يوم الجمعة من هذا الأسبوع . وتمنى مرتضى نجاح الاستمارات ، حتى تعمم في باقي المباريات .

وأعلن رئيس الأبيض عن عودته من السعودية يوم 14 سبتمبر ، بعد أداء مناسك الحج ، أي قبيل موعد مباراة الفريق مع الوداد بيومين . وبالنسبة لتذاكر المباراة فستباع فقط من داخل النادي ، منها 5 آلاف تذكرة تمثل عدد الاستمارات التي سيطبقها مرتضى على الجماهير ، وتأكيده أنهم مشجعون سيكونون واجهة مشرفة لمصر .

ترضية صطفى فتحي

تبحث إدارة الزمالك ترضية لابها مصطفى فتحي ، وتنفيذ رغباته المالية بالحصول على ترضية كافية وسيارة ، حال الاستمرار مع الفريق ، وذلك بعدما وافق فتحي على تأجيل مسألة الاحتراف الخارجي حتى شهر يناير من العام المقبل . حيث كانت قد وصلت عروض للعب ، من أندية تورينو وبولونيا . يذكر أن فتحي كان يحصل على 350 ألف جنيه ، وتم تعدل عقده فقط منذ فترة قصيرة ، علماً بأن اللاعب ليس من أصحاب إثارة المشاكل والأزمات .

ترضية جنش

أيضاً تسعى الإدارة لترضية حارسها محمود عبد الرحيم ” جنش ” ، من خلال تقديره مالياً ، وخشية التعاقد مع أي ناد آخر . عقد جنش مع الأبيض ينتهي بنهاية أواخر الموسم الجاري ، وسيتم مساواة الحارس بكبار لاعبي الفريق على المستوى المالي .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *