الرئيسية / وظائف خالية / تفاصيل وظائف هيئة قضايا الدوله الاوراق المطلوبة والشروط اللازمة
هيئه قضايا الدوله
وظائف هيئة قضايا الدولة

تفاصيل وظائف هيئة قضايا الدوله الاوراق المطلوبة والشروط اللازمة

لقد قامت هيئة قضايا الدوله بالكشف عن وجود 1200 وظيفه اداريه من اجل التوظيف فيها وهيا يوجد فيها وظائف خاصه بالكتابه وايضا مهنيه الى جانب الحرفيه وذلك فى العديد من فروعها فى محافظات القاهره, الى جانب ذلك فقد ذكرت الهيئه ايضا ان التقديم لهذه الوظائف سوف يتم على الطريقه الالكترونيه وايضا بالبريد المسجل وذلك عن طريق الفتره من 1/5/2016 الى 15/5/2016 على الافراد الذين يريدوا التقديم فى الوظائف ان يقوموا بالتقديم فى هذا الوقت ويسرعوا من اجل الحصول على هذه الوظائف الاداريه التى تمنحها هيئه القضايا.

الشروط العامه الضروريه من اجل الالتحاق بهذه الوظائف:

1- ان يكون سن الماقد بدايه من 18 سنه واكثر بحيث لا يتعدا الـ30 سنه فى الوقت المحدد للتقديم وذلك ماعدا وظيفه حرفى سائق رخصه بحيث لا يزيد المتقدم عن 35 سنه وايضا وظائف الخدمات المعاونه بسن لا يتعدا 22 سنه.
2- وما يخص الوظائف التخصصيه فان القبول يحدث عن طريق نتيجه الامتحان العملى وهذا لابد ايضا من تخطى المقابله الشخصيه وذلك على حسب الترتيب الخاص بالنتائج ولابد تلبيه العدد المطلوب للوظيفه ولا يتجاوز هذا العدد وايضا هذا على اساس الشروط العامه وذلك فى حاله المساواه فى النتائج.
3- ان التوظيف يتم فى كل فرع خاص بها وذلك بناء على المكان الذى يعيش فيه المتقدم وايضا بناء على الرقم القومى المقدم وقت التقديم.
4- ان الاشخاص المتقدمين للوظائف المكتبيه وايضا الخدمات العامه هذا من دون اى امتحانات وتبعا للشروط الازمه للتعيين وهذا بتاء على ذلك الاعلى بالنسبه للمهل يليه الحاصل على اكبر نسبه نجاح ثم الاكبر فى السن وهذا كله لابد اولا ان يجتاز المقابله الشخصيه.
5- وما يخص الوظائف الفنيه والحرفيه ايضا النتيجه تصدر بناء على الامتحان العملى بعد اجتباز المقابله ايضا وحتى يتم اكتمال العدد على حسب كل الشروط العامه.
6- لابد من عمل نموذج يتم فيه ادخل كل المعلومات الخاصه بالفرد وهو نموذج الكترومى متوفر على الموقع.
7- ان اى شخص لم يراعى الشروط العامه وايضا الاوراق المطلوبه لم يتم قبول طلبه.

الاوراق والمستندات المطلوبه:

1- صوره خاصه بالمؤهل الدراسى الذى حصل عليه الفرد الى جانب المجموع, الى جانب صوره من البطاقه الساريه بالاضافه الى شهاده ميلاد كمبيوتر.
2- صوره تدل على تاديه الخدمه العسكريه او فى حاله الاعفاء منها او الموقف العام من التجنيد, الى جانب شهاده اداء الخدمه العامه الخاصه بالبنات.
3- هذا بالاضافه الى ايضا صحيفه الحاله الجنائيه موجهه الى هيئه القضاء, اكمل البانات على موذج الالكترونى الذى يوجد على الموقع وتقديمه.
ان كل هذه الاوراق المطلوبه يتم ارسالها بالبريد للمقر الرئيسى للهيئه ولابد ان تقدم فى الوقت المحدد لها وان تكون كل الشروط مستوفيه.

التفاصيل الكاملة المتعلقة بالوظائف المذكورة :

تتمثل كافة التفاصيل الاخرى المتعلقه بالوظائف المذكورة فى صورة الاعلان التى سنعرضها اليكم الان , حتى تكون شاملة جميع البيانات التى تريدها الهيئة فى المتقدمين اليها للوظائف , واذا لم يتضح شيئا أو بنود غير مفهومة به , يمكن الاستفسار عنه عبر التعليقات المتعلقه بموقعنا بكل سهولة , وسنتواصل معكم فى اقصى سرعه من اجل توضيح أى شىء غامض او غير واضح .

 هيئه قضايا الدوله
وظائف هيئة قضايا الدولة

يشمل الاعلان الوظائف المطلوبة بشكل اكثر تفصيلا والقطاعات المطلوب به الوظيفه , والعدد المتعلق بالوظائف الشاغرة لكل تخصص , فيمكنك الان قراءة الاعلان جيدا واذا توافرت بك الشروط يمكنك التوجه للتقدم بكل سهولة فى العنوان المتواجد بالعنوان كما هو مذكور بشكل تفصيلى وايضا موضح الموعد المحدد لنهاية التقديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *