الرئيسية / منوعات / أجمل خلفيات للفيس بوك و صور لعيد الاضحى الجديدة 2016
المناسبات والاعياد
عيد الاضحي المبارك

أجمل خلفيات للفيس بوك و صور لعيد الاضحى الجديدة 2016

يتبقي ساعات ويهل علينا عيد الأضحي المبارك اعادة الله علينا وعلي المسلمين بالخير واليمن والبركات ، والجميع يسعي في البحث عن صور لعيد الاضحى المبارك حتي يتم وضعها خلفيات علي الفيس بوك التي تعبر عن السعادة والفرحة التي في القلوب باقتراب عيد الاضحي المبارك .

صور لعيد الاضحى

واليوم نقوم بالمشاركة معكم في اختيار الصور التي تعبر عن فرحة عيد الاضحي المبارك ونضعها لكم عبر موقعنا تطبيقات وهواتف ، حتي تتمكنوا من وضعها كاخلفيات علي الصفحات الشخصية لكم علي الفيس بوك .

ويوجد العديد من الصور التي يري فيها الشباب والفتيات انها تعبر عن فرحة عيد الاضحي  ، كما انهم يقوموا بتبادلها مع اصدقائهم واقاربهم في جميع بلدان العالم ، حيث ان شبكة الانترنت الآن تعمل علي تواصل الاشخاص في اي مكان بالعالم .

ومن خلال تلك الشبكة والتي تلعب دور هام في المناسبات والاعياد والتي تجعلك تتبادل صور فرحة الاعياد مع الاهل والاصحاب في اي دولة بالعالم وقد اقترب عيد الاضحي ، ولم يبتقي الا ساعات ويهل علينا والكل يتسابق في ارسال الرسائل والصور التي تعبر عن فرحة عيد الاضحي المبارك .

صور لعيد الاضحى والتي يكون عليها صورة خروف بالشكل العادي الذي تعودنا ان نراة او علي شكل الكاريكاتير ، وصور اخري تحمل عبارات تهنئة بالعيد المبارك والتي يكون عليها صورة تحمل كل عام وانت بخير .

ويوجد علي شبكة الانترنت الكثير والكثير من الصور ولكن اليوم نأتي لم بأفضل مجموعة مختارة لكل من يريد ان يعبر عن فرحة العيد ويقوم بإرسالها الي الاهل و الاصدقاء لمن يتواجد ، منهم في جمهورية مصر العربية او في خارجها و يمكن ان تشارك بها من يكون في بيت الله الحرام من خلال ارسالها عن طريق الهواتف الذكية .

bakrid-2009-22 images-1

 

images-2

images new_1442947041_391 ro2ya-57712-31 ro2ya-58385-5 sheep_cute

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *