الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 10/9/2016 : آخر أخبار فريقي الهلال والنصر السعودي
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 10/9/2016 : آخر أخبار فريقي الهلال والنصر السعودي

نواصل تقديم آخر أخبار الدوري السعودي ، وايستعدادات الأندية لاستئناف المسابقة والتي توقفت بسبب انشغال منتخب السعودية ، بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا . وأخبار اليوم ستكون عن نادي الهلال السعودي ، والنصر السعودي وكواليس استقالة مدير عام الكرة بالنادي بدر الحقباني  .

الهلال يمنح راحة للاعبية لمدة 4 أيام

قرر الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي ، منح 4 أيام راحة للاعبيه الدوليين العائدين من المشاركة مع منتخب السعودية في التصفيات . الراحة بدأت منذ أمس الجمعة ، على أن يعود جميع اللاعبين للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل وهو ثاني أيام عيد الأضحى المبارك استعداداً لاستئناف دوري جميل ، يوم 16 سبتمبر بلقاء الهلال مع فريق الاتفاق السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة .

النصر السعودي يفوز على الفيصلي ودياً

ضمن استعدادات الفريق لعودة دوري جميل ، فاز أمس فريق النصر على الفيصلي بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي النصر الرياضي . وقد أحرز هدفي النصر كلا من خالد الغامدي وإيفان توميتشاك ، وبها الفوز يكون الفريق قد حقق ثاني انتصار له ودي ، ضمن إعدادات الفريق . حيث كان النصر قد فاز في أولى ودياته ، على فريق بني ياس الإماراتي ب 3 أهدف مقابل هدفين .

سعود الصرامي يكشف كواليس استقالة الحقباني

الإعلامي المنتمي لنادي النصر سعود الصرامي ، كسف عن كواليس استقالة مدير عام الكرة بالنادي بدر الحقباني من منصبه . حيث أكد أن لاعب الفريق حسين عبد الغني ، هو من دفع الحقباني للرحيل عن النصر . كما اتهم الصرامي الحقباني ، بعدم الشفافية لإدعائه عدم معرفة من المتسبب في الاستقالة . يذكر أن المشاكل بين عبد الغني والحقباني ، بدأت منذ دورة تبوك الودية ، ولكن تم إخفاء ذلك ضماناً لاستقرار الفريق .

الصرامي لم يكتفى بحديثه عن الحقباني ، بل أضاف أن عبد الغني سبب خسارة النصر لأعضاء شرف بارزين ، يدعمون الفريق مالياً . وعن رؤيته لحل الأزمة ، كشف الصرامي أن الأمير مشعل بن سعود رئيس هيئة أعضاء شرف النصر ، هو الوحيد القادر على حل الأزمة .

النصر يعين طلال النجار خلفاً للحقباني

وخلافة للحقباني المستقيل ، قامت إدارة نادي النصر بتعيين طلال النجار مديراً للكرة بالنادي . وانتشرت أنباء تفيد بأن الدافع الحقيقي لرحيل الحقباني ، هو تجاهل إدارة النادي له بتعيين العديد من الشخصيات في الإدارة دون الرجوع إليه ، وهم نفس الأشخاص الذين يتهم بعضهم بالسعي نحو خلق حاجز بينه وبين إدارة النادي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *