الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 10/9/2016 : الفريق يواجه أوساسونا في الدوري الإسباني وأهم تصريحات زيدان
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 10/9/2016 : الفريق يواجه أوساسونا في الدوري الإسباني وأهم تصريحات زيدان

نواصل تقديم آخر أخبار ريال مدريد الإسباني ، والتي ستكون اليوم عن مباراته في ثالث جولات الليجا الإسبانية ، عقب استئنافه من بعدة فترة توقف لانشغال منتخب إسبانيا بخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا . وسيتم التطرق لأبرز تصريحات المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، عن لقاء اليوم ولاعبي الفريق .

ريال مدريد يواجه فريق أوساسونا

يلعب الملكي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، مع فريق أوساسونا ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني . اللقاء سيعقد في معقل الريال ” سانتياجو برنابيو ” ، وسيدخل فيه الفريق سعياً لتحقيق ثالث فوز له بالدوري ، من أجل الحصول على لقب الدرع الغائب عنه الموسم الماضي . ويتواجد الملكي حالياً في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برضيد 6 نقاط ، بينما فريق أوساسونا يحتل المركز الخامس عشر بنقطة وحيدة .

وقدأكد زيدان على أهمية اللقاء قائلاً :

علينا أن نقاتل غدًا بكل أسلحتنا فاللقاء سيكون صعبًا للغاية وما زلنا في بداية الموسم مما يعني أنه ينبغي لنا توخي الحذر لتجنب التراجع بعيدًا عن ركب المقدمة

وقام زيدان بالإعلان عن قائمة الفريق للقاء اليوم ، والتي ضمت حوالي 19 لاعباً . ولعل أبرز ما فيها عودة كريستيانو رونالدو مرة أخرى للمشاركة مع الفريق ، بعد غياب طويل عن الملاعب ، بسببب إصابة الركبة التي لحقت به خلال نهائي بطولة يورو 2016 مع منتخبه البرتغال أمام منتخب فرنسا .

والصورة التالية توضح أسماء لاعبي القائمة ، بحسب ما نشره الموقع الرسمي للنادي

ريال مدريد
تصريحات زيدان

وقد عقد النادي مؤتمر صحفي قبيل لقاء اليوم ، تحدث فيه زيدان عن هدف الملكي من الموسم الجديد وآخر أخبار الفريق . وعن أولوية الفريق لهذا الموسم ، قال زيدان :

إن الفوز بالدوري هو الأولوية المطلقة لدينا هذا العام وكل عام لكن المنافسات الأخرى مهمة للغاية أيضًا. لقد خسرنا اللقب الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة وعلينا تعويض ذلك لاسيما وإننا ندرك صعوبة المهمة فهناك فرق أخرى تنافس بجدية على اللقب لكننا سنحارب حتى آخر جولة .

وتعليقاً على دخول الدون في قائمة مباراة اليوم ، وعودته بعد التعافي من الإصابة ، صرح زيدان :

نحن سعداء بعودته إلى التشكيلة من جديد وسنسعى لتسهيل عودته بعدم الإجهاد حتى يعود إلى لياقته الكاملة. إن رونالدو سيشارك غدًا بالتأكيد لكنه لن يلعب المباراة بأكملها فهو لم يدخل إلى أرضية الملعب منذ 60 يومًا لذا علينا العمل على عودته بصورة تدريجية .

زيدان يعلق على عقوبة الفيفا

المدير الفني للملكي لم يكتف فقط بتصريحات عن مباراة أوساسونا ، بل تطرق في حديثه عن العقوبة التي أديها الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” بخصوص حرمان ريال مدريد من التعاقد مع لاعبين حتى يناير عام 2018 ، ورفض استئناف النادي على العقوبة . حيث أبدى زيدان استئاءه من العقوبة موضحاً :

لا أتفهم عقوبة الفيفا على الإطلاق، أرى أن النادى يقوم بواجبه من أجل توفير مستقبل أفضل للأطفال وأتمنى أن تمر العقوبة بسرعة . يمكننى الحديث عن أولادى الذين عاشوا كل حياتهم هنا فى إسبانيا، والآن لا يمكنهم اللعب إنه أمر صعب .

واختتم حديثه عن العقوبة قائلاً :

علينا الانتظار لنرى ما سيحدث، أتمنى أن تحل تلك المشكلة، لأن تلك العقوبة تزعجنى كثيرًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *