الرئيسية / تطبيقات / احدث العاب اندرويد ٢٠١٦ strawberry shortcake و كاندي كراش وغيرها

احدث العاب اندرويد ٢٠١٦ strawberry shortcake و كاندي كراش وغيرها

مح يحب الكثيرون اقتناء الكثير من الالعاب التي تعطيهم نوع من التسلية والمتعه ، والتي تجعل اوقات الانتظار تمر سريعا ، فجميعنا يوجد علي هاتفه المحمول العديد من الالعاب التي يفضل ان يقوم بلعبها طوال الوقت الذي لا يجد شئ فيه ليفعله ، فهي من الاشياء المهمه والمرحة في حياة جميعنا ، ولكي تتمكنون من الحصول علي الالعاب علي هواتفكم المحمولة يجب عليكم في البداية تحديد نوع نظام التشغيل الذي يعمل به هاتفكم هل هو اندرويد او ايفون او غيرة من انظمة التشغيل الاخري المنتشرة بين الهواتف المحمولة التي يستخدمها الجميع .

ويضم المتجر الخاص بالاندرويد العديد والعديد من الالعاب الجميله و التي يحتار الجميع في اختيار اي لعبة من بينهم ، واي لعبه افضل من الاخري واي لعبة يمكن ان يفضلونها عن الاخري ، وسنقوم بمساعدتكم في ذلك الامر من خلال عرض جميع المعلومات والتفاصيل حول الالعاب وقوموا بإختيار ما يناسبكم من بين تلك الالعاب الكثيرة التي تتوفر لجميع مستخدمي الاندرويد ، واليكم جميع تلك الالعاب .

لعبة candy crush saga

وهي لعبة مسلية جدا ويحبها الكبار والصغار ، حيث انها لعبة مسلية للغايه وتدور فكرة تلك اللعبه حول وجود مجموعه من الحلويات اللذيذه التي تأتي بألوان جميله و اشكال رائعه ، ويتم تجميع الحلوي التي لها نفس اللون، ونفس الشكل ايضا وكلما قمت بإنهاء عدد اكثر من الحلوي كلما حصلت الي علي اكور اعلي ، كما انك يتم طلب منك العديد من الطلبات داخل اللعبه التي يتوجب عليك ان تقوم بتنفيذها حتي يتم انتهاء المستوي و بدء مستوي اخر .

كما ان تلك اللعبه تحتوي علي عدد لا نهائي من المستويات وبذلك يمكنك ان تقوم بلعب اللعبه بشكل متواصل ، و مستمر وبدون انتهاء وذلك يعطيك ميزة متابعه اللعبة بشكل متواصل ، و بدون اي توقف ولا يطلب منك اثناء لعبك لتلك اللعبه ان تقوم بدفع اي مصاريف الا لو احتجت إلى نقود اضافيه لشراء حركات اضافيه في حالة ةفاذ جميع الحركات المتواجده لديك في اللعبه ، او حتي لشراء بعض الأشياء الاخري المتواجده باللعبه.

رابط تحميل اللعبة من هنا

لعبة subway suffers

وهي من الالعاب المنتشرة بين الجميع في تلك الفترة ، حيث انها شيقه ومسليه للغايه ، وتلك اللعبه من الالعاب المليئة بالحركة والاكشن ، حيث ان تلك اللعبه تدور حول شاب يقوم بالرسم علي القطارات وتقوم الشرطه باللحاق به بسبب تشويهه للقطارات ، ويقوم الشاب بالرقض بأقصي سرعه ممكنه حتي يتم الهرب من رجال الشرطه الذين يريدون ان يمسكون به وايقافه .

وخلال اللعبه يجب عليك ان تقوم بتجميع القطع الذهبيه كلها ، وتجميع جميع الاشياء التي تجدها في طريقك ،. ستساعدك اثناء قيامك باللعب ، كما ان النقود التي تقوم بتجميعها ستقوم بإستخدامها في شراء. الكثير من الادوات التي ستساعدك اثناء اللعب ، ولابد ان تقوم بتخطي جميع العقبات التي تجدها في طريقك حتي لا تتعثر فيها ، ويقوم رجل الشرطة الامساك بك وايقافك .

رابط تحميل لعبة صب واي من هنا

لعبه strawberry shortcake berry rush

و تعتبر تلك اللعبه من الالعاب التي يفضلها ويحبها الاطفال جدا والبنات بصفة خاصه ، وذلك لانها من الالعاب الجميلة التي تجذب الفتايات جدا ، وتدور فكرة تلك اللعبه حول بعض شخصيات الفواكة اللذيذه التي تقوم بالرقض ، وتخطي جميع العقبات والحواجز الموجوده في اللعبه ، ورابط تحميل تلك اللعبه من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *