الرئيسية / منوعات / صور العيد تنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي مع قرب حلول عيد الاضحي المبارك 2016
معايدة
عيد الاضحي

صور العيد تنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي مع قرب حلول عيد الاضحي المبارك 2016

اصبح عيد الاضحي المبارك قريب جدا حيث يفصلنا عنه ليلة واحدة ويومين بعد ان تم تحديد موعد عيد الاضحي الاثنين القادم الثاني عشر من ستمبر ومع قدوم يوم العيد وليلته يتجه الجميع الي البحث عن الصور المناسبة لمناسبة عيد الاضحي المبارك .

وتستخدم تلك الصور من اجل ارسال الرسائل للاهل والاقارب للتهنئة بالعيد مما يدخل الفرحة والسرور في نفوس الجميع ويجدد الصلاة بينهم وعيد الاضحي معروف بانه عيد ذبح الاضاحي حيث يضحي فيه المسلمون بذبح الخراف والمواشي من الجاموس والابل والعجول وتوزيعها علي الفقراء والمساكين .

ويبدع المصممين في تصميمم صور للتهنئة بالعيد بعضها يتسم بروح الفكاهه والبعض الاخر ذو طابع ديني ويستخدم الجميع تلك الصور ونشرها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتعبير عن فرحتهم بقدوم العيد وتبادل التهاني فيما بينهم .

وتحمل الصور الخاصة بالعيد ادعية وامنيات يتمني الجميع فيها دوام الصحة والعافية للمسلمين في كل مكان وان يعيد الله تلك الايام المباركة علي الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات لجميع الاهل والاقارب والاصدقاء .

وخروف العيد هو ابرز ما يميز بطاقات التهنئة المصورة وصور العيد الخاصة بعيد الاضحي المبارك منذ العديد من السنوات حيث يرتبط خروف العيد بذكري فداء الله عز وجل لسيدنا اسماعيل عليه السلام من الذبح بكبش من السماء ومنذ ذلك اليوم يحتفل المسلمون بهذا اليوم يوم عيد الاضحي من خلال ذبح الاضاحي .

وتتميز اجواء العيد بين رواد فيس بوك والمصرييون بشكل عام بجو من الالفه والمحبه بين ابناء الشعب المصري الصغير والكبير والمسلم والمسيحي  ويتضح ذلك بشكل كبير من خلال التهاني المتبادلة بين بعضهم البعض خلال الاعياد والمواسم المختلفه ومن بين تلك الاعياد عيد الاضحي المبارك اعادة الله علينا وعلي الامة الاسلامية بالخير والبركات .

واليكم بعض من تلك الصور لاختيار افضلها كوسيلة للتهنئة خلال العيد

اجدد الصور
عيد الاضحي
افضل الصور
عيد الاضحي
احسن الصور
عيد الاضحي
عيد الاضحي
كل عام وانتم بخير
عيد الاضحي
كل عام وانتم بخير
عيد الاضحي
عيد سعيد
عيد سعيد
عيد الاضحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *