الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 10/9/2016 : الوداد يخرج من بطولة كأس العرش وآخر أخبار معاوي وبوفال
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 10/9/2016 : الوداد يخرج من بطولة كأس العرش وآخر أخبار معاوي وبوفال

نقدم لكم مخلص أخبار الدوري المغربي ، والذي سنستعرض فيه آخر نتائج مسابقة كأس العرش المغربي . وسنتطرق لمفاجأة خروج الوداد من البطولة ، وسنقدم آخر أخبار اللاعبين معاوي وبوفال .

الوداد البيضاوي المغرب يخرج من كأس العرش

في بداية سيئة قبيل خوضه لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم 16 سبتمبر ، خرج فريق الوداد من بطولة كأس العرش ، بعدما تعادل مع فريق المغرب الفاسي بنتيجة هدف لكل فريق في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب العبدي . وجاء تأهل الفاسي على حساب الوداد ، بعدما نجح في الفوز على الوداد في مباراة الذهاب بهدف وحيد . بذلك يتكرر نفس سيناريو نسخة البطولة من العام الماضي ، حينما أخرج الفاسي الوداد أيضاً من المنافسة .

الدفاع الحسني الجديدي يفوز على أمل سوق

تمكن فريق الدفاع من الفوز على فريق أمل سوق السبت مضيفه ، ب 3 أهداف نظيفة في إياب دور ال 16 من كأس العرش ، وبذلك يتأهل الدفاع بعما تمكن سابقاً من الفوز في مباراة الذهاب على أرضه بنتيجة 3-1 . وسجل أهداف الدفاع الثلاثة في مباراة الأمس كلا من وليد أزارو ومروان هدهودي وطوبيو كوليبالي . وسيتنظر الفريق معرفة منافسه في دور الثمانية اليوم ، من خلال لقاء فريقي شباب المسيرة وبركان نهضة .

أولمبيك يفوز على سيدي قاسم

تمكن فريق أولمبيك أسفي من الفوز على مضيفه فريق اتحاد سيدي قاسم ، بهدف نظيف في إياب دور ال 16 من كأس العرش . سجل هدف أولمبيك عبد الله مادي ، ليتأهل الفريق لدور الثمانية منتظراً نتيجة لقاء اليوم بينن فريقي الفتح الرباطي والقنيطري . يذكر إن مباراة الذهاب بين أوليمبيك وسيدي قاسم ، انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف .

طنجة يسعى للتجديد مع معاوي

تتحرك إدارة نادي اتحاد طنجة ، من أجل تجديد التعاقد مع نجم الفريق عبد الغني معاوي . ويحاول طنجة قطع الطرق على كافة العروض ، التي تصل للاعب والأندية الراغبة في ضمه ، على الرغم من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي .

رئيس الاتحاد يرفض تغيير قانون الأجانب

أعرب رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع ، عن رفضه التام لتغيير القانون الخاص باستقدام اللاعبين الأجانب ، والذي تم تطبيقه هذا الموسم . القانون يفرض شرط لعب المحترف لحوالي 10 مباريات دولية مع منتخبه ، كشرط لأي نادي مغربي في التعاقد معه للعب في الدوري . وكانت العديد من الأندية قد أبدت اتعراضها على القانون ، الذي يقيد من التعاقد مع عدد من امحترفين لعدم وصولهم لهذا العدد من المباريات ، بالإضافة لما تعانيه الأندية من أزمة مالية .

تصريحات وكيل سفيان بوفال

تحدث وكيل اللاعب المغربي سفيان بوفال ، عن العروض التي وصلت للاعب ، قبل أن ينتقل إلى نادي ساوثهامبتون الإنجليزي من نادي ليل الفرنسي في مقابل 21 مليون جنيه إسترليني . حيث أكد وكيل بوفال ، تلقي لاعبه لعدة عروض إنجليزية أخرى ، بالإضافة لعرض من النادي الفرنسي باريس سان جيرمان . وفي تصريحاته للصحيفة البريطانية ” ذا صن ” ، قال الوكيل عن تلك العروض :

لو كان المدرب لوران بلان، بقي في باريس سان جيرمان، كان سفيان سينتقل إليهم؛ لأننا تفاوضنا معه، والأمور كانت منتهية . أرسنال عندما خسر الصراع على رياض محرز، تحدث إلينا بشأنه، لكن الأمور لم تتم، كما أن توتنهام أيضًا كان يريد الحصول عليه . توصلنا إلى اتفاق مع نادي تشيلسي، لكن المدرب الجديد للفريق أنطونيو كونتي لم يرغب في التعاقد معه، وقال لنا النادي إن المدرب الجديد لا يريده في الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *