الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم السبت 10/9/2016 : الأهلي والجزيرة يسافران للقاهرة استعداداً لمباراة السوبر
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم السبت 10/9/2016 : الأهلي والجزيرة يسافران للقاهرة استعداداً لمباراة السوبر

نقدم لكم ملخصنا عن أخبار الدوري الإماراتي ، والتي ستكون هذا اليوم عن فريقي الجزيرة الإماراتي و أهلي دبي ، واستعدادات الثنائي لخوض مباراتهما في كأس السوبر الإماراتي . كما سنتطرق لتصريحات مدرب فريق الوحدة الإماراتي ، وتصريحاته عن مشوار الفريق الفترة المقبلة .

الجزيرة الإماراتي يسافر ظهراً للقاهرة

تسافر اليوم ظهراً بعثة فريق الجزيرة الإماراتي بطائرة خاصة إلى مدينة القاهرة ، لمواجهة فريق أهلي دبي في بطولة كأس السوبر الإماراتي ، والتي ستقام لأول مرة في دولة خارج الإمارات . وسيتلاقى الجزيرة مع الأهلي على استاد الدفاع الجوي ، يوم الثلاثاء المقبل ثاني أيام عيد الأضحى المبارك . وسيقوم الفريق في اليوم التالي بالتدرب والتحضير للقاء ، علماً بأن بعثة الفريق قد ضمت حوالي 24 لاعباً . وبعد الانتهاء من لقاء الثلاثاء ، سيعود الفريق سريعاً للإمارات ، حيث سيستعد هناك لخوض أولى جولات دوري الخليج العربي الإماراتي .

أهلي دبي يسافر في المساء للقاهرة

وعلى صعيد الفريق الآخر في مواجهة السوبر الأهلي الإماراتي ، فتسافر بعثة فريقه اليوم مساءاً للقاهرة ، استعداداً للقاءه مع الجزيرة . وكان اللاعبون قد منحوا يوم الخميس الماضي ، راحة من التدريبات وتم استئناف المران أمس الجمعة ، وسيواصله الفريق لليوم السبت ، باختتام مرانه على ملعب راشد ، ثم سيتوجه في المساء لمطار دبي ، للسفر إلى القاهرة . ومثل نادي الجزيرة ، فسيتدرب الفريق على ملعب المباراة ” الدفاع الجوي ” يومي الأحد والإثنين .

تصريحات مدرب الوحدة الإماراتي

في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي لنادي الوحدة ، أكد المدير الفني للفريق خافيير أجيري أنه يركز حالياً على مواجهته المرتقبة يوم الجمعة المقبل مع فريق حتا ، في بطولة دوري الخليج العربي للمحترفين . وأضاف :

نطمح أن تكون المباراة بداية إيجابية بالبطولة بتحقيق الثلاث نقاط، بعد الخسارة (2-4) أمس الخميس، أمام الظفرة في كأس الخليج العربي .

يذكر إن فريق الوحدة سيواصل تدريباته لليوم السبت ، ثم سيمنح الجهاز الفني للاعبين راحة من المران ليومي الأحد والإثنين ، لقضاء إجازتي وفقة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك ، على أن يعود الفريق للتدريب يوم الثلاثاء المقبل .

وبالنسبة لحظوظ الفريق في التواجد ضمن دور الأربعة بكأس الخليج ، فأكد مدرب الوحدة أن الفرصة لاتزال قائمة ، وأوضح :

الوحدة كان قد تأهل لذات الدور بالبطولة العام الماضي، وفي رصيده 10 نقاط فقط، وفي المركز الثاني لمجموعته، وبعد ذلك حقق البطولة ، والفريق في الموسم الحالي مازال في بداية مشواره بالبطولة، وقادر على التعويض في الجولات القادمة للكأس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *