الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 10/9/2016 : الفريق يواجه ساسولو بالكاليتشو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 10/9/2016 : الفريق يواجه ساسولو بالكاليتشو

نقدم لكم ملخص أخبار يوفنتوس ، واليوم سنتحدث عن مباراة الفريق في ثالث جولات الدوري الإيطالي . كما سنسرد تفاصيل عدم انضمام اللاعب دومينكو بيراردي للسيدة العجوز خلال الميركاتو ، ونختتم جولتنا بتصريحات حارس نابولي المتحدية لليوفي .

يوفنتوس يلتقي ساسولو في الكاليتشو

في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، يلتقي اليوفي مع مضيفه فريق ساسولو ، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي لهذا الموسم ، عقب استئنافه بعد توقف بسبب ارتباط المنتخبات الأوروبية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا . وكان الفريق قد استهل مشواره بالكاليتشو ، بفوزين على فيورنتينا بهدفين لهدف ، وآخر على لاتسيو بهدف نظيف . وتسعى السيدة العجوز للفوز اليوم ، لمواصلة الزحف نحو اللقب السادس على التوالي ” درع الدوري ” .

وكان المدير الفني للفريق ماسيمليانو ألجيري ، قد أعلن عن قائمة الفريق للقاء اليوم والتي تضم 22 لاعباً ، أسماؤهم كالتالي :

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة ، ألمح ألجيري إلى احتمالية أن يبدأ اللاعب هيجواين بالمباراة . كما أنه أكد أهمية اللاعب ستيفان ليشنيشتاينر ، بدليل تواجده في قائمة المباراة ، ورغم استبعاده من منافسات دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا . وأشار ألجيري لسعيه نحو الفوز على ساسولو ، لأن الفريق يريج ال 3 نقاط ، قبيل أن يدخل في مرحلة ضغط المباريات بين الكاليتشو ودوري الأبطال .

تصريحات مدير عام ساسولو حول بيراردي

أكد جيوفاني كارنيفالي المدير العام لنادي ساسولو ، أن لاعب الفريق دومينكو بيراردي لم يرفض الانضمام لنادي يوفنتوس ، لكنه فضل الاستمرار مع فريقه ليشارك في بطولة الدوري الأوروبي ، والتي يشارك في ساسولو لأول مرة في تاريخه .

حارس نابلولي يتحدى يوفنتوس

أدلى حارس مرمى فريق نابولي بيبي رينا ، بتصريحات لموقع ” فوتبول إيطاليا ” عن المنافسة مع اليوفي . فقد أكد الحارس على سعي فريقه بقوة نحو التتويج بلقب الكاليتشو ، على حساب حامل البطولة ل 5 مرات متتالية يوفنتوس ، وأضاف :

هدفنا أن نقاتل مثل الأسود ، يوفنتوس هو المرشح كما هو الحال منذ أعوام، نعرف أنه منافس قوي وصعب للغاية ، بسبب الموارد التي يمتلكها . لكننا لدينا قائمة جيدة من اللاعبين الآن، ونستطيع أن نعطي كل شيء نملكه ، وسنرى ماذا سيحدث .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *