الرئيسية / اخبار الرياضة / مصيلحي يمنح طائرة الأهلي راحة 3 أيام فى العيد
مصيلحي يمنح طائرة الأهلي راحة 3 أيام فى العيد
المدير الفني لفريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي محمد مصيلحي

مصيلحي يمنح طائرة الأهلي راحة 3 أيام فى العيد

قام المدير الفني لفريق رجال طائرة الأهلي الكابتن محمد مصيلحي ، بمنح لاعبيه راحة لمدة 3 أيام من التدريبات ، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك مع أسرهم ، خاصة مع عدم ارتباط الفريق بأي مباريات رسمية في الفترة الحالية . وقر نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي ، إن فريق كرة الطائرة بالنادي من المقرر أن يستأنف تدريباته بدءاً من اليوم الرابع للعيد ، استعداداً للموسم الجديد من مسابقة دوري الممتاز لكرة الطائرة ، والذي لم يحدد حتى الآن موعد انطلاقه الرسمي .

وكان الجهاز الفني للطائرة قد قرر خوض الفريق ، لحوالي 3 مباريات ودية في شهر أكتوبر ضمن برنامجه الإعدادي . وحتى الآن لم يتم اختيار الفرق التي سيواجهها الأهلي في هذه الوديات ، لكن مصيلحي أكد إن المواجهات الثلاث ستكون متدرجة في المستوى الفني .

يذكر أن فريق رجل الطائرة بالنادي الأهلي يتدرب حالياً في فرع النادي بالجزيرة بالصالة المغطاة ، بعدما انضم اللاعبون الدوليون لتدريبات زملائهم بالفريق ، عقب انتهاء الراحة الممنوحة لهم ، بعد العودة مع بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة والذي شارك في دورة الألعاب الأوليمبية 2016 بريو دي جانيرو بدولة البرازيل .

وسيسعى مصيلحي المدير الفني المعين منذ فترة قصيرة بطائرة الأهلي ، للفوز ببطولة الدوري والكأس بالإضافة لبطولة إفريقيا للموسم الجديد ، وذلك تعويضاً لما فات الفريق من بطولات في الموسم الماضي . مشيراً لقدرة توليفة اللاعبين الموجودين حالياً بالفريق ، لقيادة الأهلي نحو منصات التتويج . محمد مصيلحي تولى التدريب الفني لفريق رجال طائرة الأهلي في شهر يونيو من العام الجاري ، خلفاً للمدرب أحمد زكريا بقرار من مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر ، على خلفية النتائج السلبية للفريق وخسارته لكافة البطولات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *