الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يعود لتدريبات الاتحاد السعودي بعد التعافي من الإصابة
كهربا ينضم إلى معسكر المنتخب الوطني استعداداً لكأس الأمم الإفريقية
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يعود لتدريبات الاتحاد السعودي بعد التعافي من الإصابة

سيعود اليوم محمود عبد المنعم كهربا اللاعب المصري المحترف في صفوف الاتحاد السعودي ، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق ، بعد تعافيه من الإصابة . ووفقاً لما نشرته جريدة ” عكاظ ” السعودية ، فقد خاض كهربا لبرنامج علاجي ، للتعافي من إصابة الظهر والتي لحقت باللاعب خلال تدريباته مع اتحاد جدة في معسكر الفريق الإعدادي بتركيا .

حيث استغل النادي فترة توقف دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” الدوري السعودي ” ، لإقامة معسكر لتجهيز اللاعبين ، قبيل استئناف المسابقة المتوقفة ، لارتباط منتخب السعودية بمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

وهذا هو الخبر الكامل عن فريق اتحاد جدة ، وما نشرت ” عكاظ ” بخصوص كهربا .

وكانت الإصابة قد منعت كهربا ، من المشاركة في مباراة الفريق الودية التي أقيمت أمس الخميس ، وجمعته بفريق ديمندري التركي ، وانتهت نتيجتها بخسارة الاتحاد بهدف وحيد . يذكر أن كهربا انضم لنادي اتحاد جدة ، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي الزمالك .

وتواجد اللاعب في معسكر فريقه ، في ظل عدم ضم هيكتور كوبر ، المدير الفني لمنتخب مصر لمعسكر الفراعنة الإعدادي ، للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم . حيث فضل كوبر استبعاده ، خلال الوديتين مع منتخبي غينينا وجنوب إفريقيا ، والتي أقيمتها خلال الأسبوع الماضي .

وبالنسبة لآخر مستجدات معسكر الاتحاد ، فسينتهي خلال يومين معسكر الفريق بمدينة إسطنوبل التركية ، وسيكثف المدير الفني للفريق سييرا التدريبات ، لوصول االلاعبين للجاهزية الفنية ، حينما تستأنف جولات دوري جميل . كما كانت لودية ديمندري فائدة كبرى لسييرا ، حيث اطمئن على بعض عناصر الفريق الأساسية ، والتي أصيب خلال الفترة الماضية ، منها أحمد عسيري وياسين حمزة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *