الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 9/9/2016 : الفريق يلتقي بدجلة ودياً وآخر استعدادات لقاء الوداد ورسالة مرتضى من السعودية
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 9/9/2016 : الفريق يلتقي بدجلة ودياً وآخر استعدادات لقاء الوداد ورسالة مرتضى من السعودية

نقدم لكم ملخصاً لأهم أخبار الزمالك اليوم ، والتي تشمل استعدادات الفريق للقاء الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر عقده يوم 16 سبتمبر . كذلك آخر أخبار الللاعب أيمن حفني ، ورسالة مرتضى منصور رئيس النادي من الأراضي السعودية .

الزمالك يلتقي بوادي دجلة ودياً

يخوض فريق الزمالك اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً ، ثاني وديات معسكره المغلق ، أمام فريق وادي دجلة ، والتي سيستضيفها ملعب بتروسبورت ، ضمن استعدادات الأبيض للقاء الوداد . وسيحاول مؤمن سليمان المدير الفني للأبيض ، تجربة العديد من العناصر الجديدة بالفريق ، للوقوف على مستواها الفني والبدني منها اللاعب أحمد رفعت ، والذي لم يلعب أول ودية للفريق أمام الداخلية ، والتي فاز فيها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف . كما سيتم الاعتماد على رمزي خالد ، كبديل للاعب علي فتحي والذي لن يخوض لقاء الوداد

الدفع باللاعب أيمن حفني أمام دجلة 

وقد يتم الدفع بشكل كبير باللاعب أيمن حفني في لقاء دجلة اليوم ، عقب شفاءه من الإصابة واستطاعته المشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية بالمعسكر خلال اليومين الماضيين . ويريد سليمان تجهيز صناع ألعاب الأبيض ، من أجل لقاء الوداد القادم ، لحاجته لمجهودات اللاعب في ظل النقص العددي الذي تعانيه القائمة الإفريقية للزمالك . يذكر أن حفني لم يشارك في الودية الأولى ، أمام الداخلية والتي عقدت يوم الثلاثاء الماضي .

مباراة الإياب أمام الوداد في مراكش

 

بعد قرار إدارة ملعب الأمير مولاي الحسن عبد الله بالرباط  ، بإغلاق الاستاد عقب انتهاء مباريات دور ال 16 في إياب بطولة كأس العرش المغربي ، ستكون مباراة الإياب بين الزمالك والوداد المقررة يوم 24 سبتمبر على الأرجح في مدينة مراكش المغربية بالملعب الكبير . يذكر أن هذا الاستاد سعة الجماهيرية كبيرة ، مقارنة باستاد مولاي الحسن والذي يسع فقط 6 آلاف مشجعاً فقط  .

رسالة مرتضى من السعودية

وجهة مرتضى منصور رئيس النادي رسالة من الأراضي السعودية ، خلال سفره إلى هناك لأداء مناسك فريضة الحج . فقد أكد مرتضى سفره للحج للمرة الأولى ، وهذا ما يجعله الأكثر التزاماً من بين أفراد البعثة المصاحبة . وأضاف :

العيال اللي عماله تهرج على الفيس  وبتقول أني جي مخصوص عشان الشيطان مش مشكلة .

وتواجد بصحبة مرتضى في الفيديو كلا من هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، أعضاء مجلس إدارة الزمالك أحمد مرتضى منصور ومحمود معروف . أيضاً شاهدنا المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ثروت سويلم ومدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف ، بالإضافة لعضو اتحاد الكرة محمد أبو الوفا ، والفنان أحمد بدير .

ويمكنك مشاهدة رسالة مرتضى من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *