الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات جهاز Galaxy Note 6 جالاكسي نوت 6 المسربة
منافسة بين آبل و سامسونج
منافسة شركتي آبل و سامسونج

مواصفات جهاز Galaxy Note 6 جالاكسي نوت 6 المسربة

تعمل شركة سامسونج على هاتف Galaxy Note 6  سامسونج جالكسي نوت 6 الجديد و قد تم تسريب بعض المعلومات عن المواصفات الخاصة به و التي ستقدمها لكم الآن بالتفاصيل من خلال الموضوع ، الجدير بالذكر ان شركة سامسونج قد قامت بإصدار العديد من الأجهزة و في كل جهاز يتم إضافة مواصفات جديدة لتبهر مختلف المستخدمين في جميع الأنحاء في العالم أجمع ، نذكر لكم أن سامسونج هي شركة كوريه استطاعت من خلال هواتفها و أجهزتها ان تتواجد في مختلف الأسواق حتى وصلت لجميع الأسواق العالمية في جميع البلاد و قد فتحت العديد من الفروع في العديد من البلاد ، و هي متخصصة في صناعة مختلف الإلكترونيات باختلاف أنواعها .

الجدير بالذكر ان شركة سامسونج عبر تاريخها قد أنتجت العديد من الأجهزة باختلاف أنواعها كما أطلقت على كل هاتف اسم مختلف و أوضحت مواصفاته لجميع الأسواق ، الجدير بالذكر ان سامسونج تنفرد بالعديد من الأمور و تعمل على إضافة مواصفات و إمكانيات لا توجد في جهاز آخر في إي شركة أخرى بهدف لفت الأنظار إليها و بهدف السيطرة على الأسواق ، الجدير بالذكر ان مما إضافته و انفردت به هو إضافة القلم الضوئي على أجهزة النود التي تصدرها و ذلك للكتابة على الجهاز باستخدامه لسهولة أكثر في الاستخدام .

عالم التقنية هو عالم كبير و متغير و متقلب بشكل يومي و يتم إنتاج به العديد من الأجهزة و الكثير من الهواتف و لذلك نعمل في موقعنا على تقديم كل ما هو جديد بخصوص جميع الشركات العالمية و لمختلف الأجهزة التي تنتجها ، و نقدم لكم مختلف الهواتف الذكية باختلاف مواصفاتها و مزاياها و عيوبها ، و الجدير بالذكر اننا نعمل بشكل مستمر على تقديم مختلف التسريبات التي تخص مختلف الهواتف و الأجهزة.

تعرف على مواصفات جهاز Galaxy Note 6 المسربة :

قد أوضحت التسريبات ان شركة سامسونج تعمل على نموذجين و تقوم بالاختبارات عليهم و النموذج الأول هو بشاشة منحنية أما النموذج الثاني هو بتصميم كلاسيكي مسطح و الجدير بالذكر ان النموذجين يحملوا نفس المواصفات المقدمة ، و قد اوضحت التسريبات ان الشركة لن تعلن عن النموذجين بل ستقوم بإعلان عن نموذج واحد فقط.

و تبلغ المواصفات الخاصة بهذا الجهاز كالاتي حيث أن شاشتها يبلغ حجمها 5.8 بوصة و بالنسبة إلى دقتها فهي بدقة QHD ، بينما ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز و هي الرامات فتبلغ ستة جيجا رام ، ليس هذا فقط بل إن التسريبات توضح أن معالج جالاكسي نوت 6 سيكون أما معالج سناب دراغون 823 او معالج اكسينوس .

أما ذاكرة الجهاز الداخلية ستكون حجمها اثنين و ثلاثون جيجا بايت ، كما سيكون هذا الهاتف مقاوم للماء و سيكون محمي لعدم تعرضه لأي من الخدوش أو الكسور ، و ستكون كاميرا الجهاز الخلفية و التي هي أساسية اثنتي عشر ميجا بكسل ، و بطاريته تبلغ. أربعة آلاف ميللي امبير و لكن من المتوقع أن لا يحتوي الجهاز على أندرويد n .

تعرف على موعد الاعلان عن جهاز جالكسي نوت6 من شركة سامسونج :

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق جهاز سامسونج جالكسي نوت6 قبل أن تعلن آيفون عن جهاز ايفون7 و ذلك حتى تستطيع أن تكتسح الأسواق ، و سنستمر بمتابعة معكم مختلف المستجدات بخصوص مختلف أنواع الهواتف الذكية و أجهزة التابلت و الايفون و غيرهم و أيضا مختلف التسريبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *