الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الدولار في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري ليسجل سعر بيع 12.70
السوق السوداء
سعر الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري ليسجل سعر بيع 12.70

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري الجمعة 9-9-2016 حيث استقر في سعرة في البنوك الأمريكية لسجل 12.70 جنيها سعر البيع ، وقد ارتفع سعر العملة الأمريكية في الفترة الماضية وذلك يرجع إلي موسم الحج و أقبال المواطنين علي للعملة السعودية الريال السعودي و أدي ذلك إلى ارتفاع سعر الدولار ليسجل سعر بيع 12.70.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري

وعن سعر الدولار في البنوك المصرية وفي شركات الصرافة أمام الجنيه فانه يشهد حالة من الاستقرار حيث بلغ سعر الراء إلي 8.85 جنيه وسعر البيع ليصل إلي 8.88 جنيه أمام الجنيه المصري .

ومن جهة أخري فقد سجل سعر الدولار بالسوق السوداء أمام العملة المصرية الجنيه ليسجل سعر شراء 12.60 وقد سجل سعر البيع ليصل إلي 12.70 جنيه ، جدير بالذكر فان العملة الأمريكية قد بلغ سعر الصرف للدولار الواحد الأمريكي أمام الجنيه ما يقرب من 13.5 جنيهاً وذلك بسبب الأقبال الشديد علي الدولار ونقص العملة بالأسواق والبنوك .

وعن سعر الدولار في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري فقد أشار احد المتعاملين بالسوق الموازية بأن سعر الدولار الأمريكي يشهد حالة من الاستقرار أمام العملة المحلية ، و ذلك منذ بداية التداولات وان سعر الدولار في نهاية التعاملات الخميس 12.5 جنيه سعر البيع .

وان سعر الدولار في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري فقد أكدت بعض المصادر المصرفية بان العديد من شركات الصارفة قد امتنعت عن تداول العملة بيع وشراء وذلك نتيجة أن سعر الدولار في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري يشهد حالة عدم الاستقرار بسوق الصرف والتذبذب في أسعار الصرف وان الشركات سوف تدام علي امتناع تداول العملة لحين استقرار سعر صرف الدولار الأمريكي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *