الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 9/9/2016 : وزارة الصحة تعلن عن وفاة ثلاثة حجاج مصريين لتبلغ الحصيلة الاجمالية 15 متوفى
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 9/9/2016 : وزارة الصحة تعلن عن وفاة ثلاثة حجاج مصريين لتبلغ الحصيلة الاجمالية 15 متوفى

ننشر اهم واخرر اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة الموافق 9/9/2016 حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية عن وفاة ثلاثة حجاج آخرين ليصل إجمالى حصلين الحجاج المصريين المتوفيين 15 حاجاً .

وفيما يلى التفاصيل التى جاءت باليوم السابع :

وزارة الصحة تعلن عن وفاة ثلاثة حجاج مصريين لتبلغ الحصيلة الاجمالية 15 متوفى

أعلنت وزارة الصحة والسكان , صباح اليوم الجمعة , عن وفاة ثلاث حالات بين الحجاج المصريين بالأراضى السعودية , وبذلك يكون قد بلغ إجمالى حصيلة الوفيات 15 متوفى حتى أمس مساءاً .

وقد صرح مساعد وزير الصحة والسكان رئيس البعثة الطبية للحج , الدكتور على حجازى ,  أن المتوفى الأولى يدعى “عواد محمد عباس درويش ” , يبلغ من العمر 59 عامً من محافظة بنى سويف ويتبع الحج السياحى إثر فشل كلوى .

أما حول المتوفية الثانية فتدعى نادية عبدالرحمن إبراهيم , تبلغ من العمر 80 عامًا من محافظة الإسكندرية إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية وتتبع حج قرعة وزارة الداخلية .

بينما المتوفى الثالث دعى فتحى إسماعيل مكاوى من محافظة  المنوفية إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب، ويتبع الحج السياحى.

 وقد أشار الدكتور حجازى إلى أن غرفة الطوارئ بالبعثة فى مكة تلقت بلاغ بالحالات من العيادات التى تواجدوا بها , مشيراً إلى أنه جارى التنسيق مع الجهات المعنية لإستخرراج شهادة الوفاة لهم .

الداخلية تعلن عن ضبطها 10 آلاف قضية تتعلق بالامن الاقتصادى فى 24 ساعة

أعلن  قطاع الأمن الاقتصادى بوزارة الداخلية , “مباحث الأموال العامة ومباحث الضرائب والرسوم مباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية شرطة البيئة والمسطحات، شرطة التموين والتجارة، شرطة النقل والمواصلات، شرطة الكهرباء” , عن تمكنهم من ضبط 10 آلاف قضية متنوعة تتعلق بالامن الاقتصادى المصرى .

حيث تم تنفيذ 800 حكم قضائى خلال 24 ساعة لكل من ثبت التهمة عليه من خلال التحقيقات التى أجريت حيالهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *