الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 9/9/2016 : مؤتمر صحفي لزيدان وصدمة بعد عقوبة الفيفا والنادي لن يستعيد خيسي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 9/9/2016 : مؤتمر صحفي لزيدان وصدمة بعد عقوبة الفيفا والنادي لن يستعيد خيسي

نقدم لكم ملخص سريع عن أخبار ريال مدريد اليوم ، والذي ستنتاول فيه استعدادات الفريق للقاءه غداً مع أوساسونا في الدوري الإسباني ، بالإضافة للاستئناف المرفوض من الفيفا ، وصجمة النادي بعد العقوبات التي أقرت عليه .

الفريق يختتم استعدادته للقاء أوساسونا غد السبت

ينهي فريق ريال مدريد تدريباته اليوم ، من أجل خوضه غداً السبت ، للقاءه الثالث في الدوري الإسباني أمام فريق أوساسونا . وسيقوم المدير الفني للملكي زين الدين زيدان ، بعقد مؤتمر صحفي يتحدث فيه عن إعدادات الفريق لمباراة الغد ، ولقاءاته المقبلة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا . وسيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين ، الذين سيشاركون في اللقاء .

الفيفا يرفض استئناف الملكي على عقوبة منع التعاقد

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” ، برفض الاستئناف المقدم من نادي ريال مدريد ، بخصوص عقوبة المنع من التعاقد حتى يناير 2018 . وأقر الفيفا العقوبة على النادي ، مع تغريمه لمبلغ مليون و200 ألف جنيه يورو ، وهو نفس الشئ الذي ينطبق على نادي أتليتكو مدريد أيضاً .

صدمة في الملكي بعد العقوبة ورد رسمي من النادي

وببيان الفيفا بعدم رفع العقوبة ، سيطرت الصدمة على الملكي  حيث لن يستطع التعاقد مع أي لاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية لعام 2017 ، وسيتظر حتى يناير من العام الذي يليه . لكن النادي نشر على موقعه الرسمي بياناً ، يوضح فيه موقفه من رفض الاستئناف . والصورة التالية نص بيان الريال

بيان ريال مدريدالعقوبة تحرم الملكي من استعادة خيسي

أكدت بعض الصحف الإسبانية ، على أن ريال مدريد وفقاً لعقوبة الفيفا لن يتمكن من استعادة لاعبه خيسي رودريجيز من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي . ونقلاً من الشبكة الإسبانية ” ديفنسا سنترال ” فالفيفا حرمت الملكي من التعاقد ليانير 2018 ،في الوقت الذي كان يحق له استعادة خيسي من PSG ، وفقاً للشرط الموجود في عقد اللاعب ، وتواجد بند يسمح بإهادة شرائه . وحال رغبة سان جيرمان في رحيل خيسي العام المقبل ، فلن يتمكن الريال من الحصول على خدماته . يذكر إن خيسي انتقل ل PSG ، في مقابل 23 مليون يورو .

صراع مع برشلونة على ضم فيريرا

وفقاً لتقارير إسبانية فالريال في صراع مع غريمه برشلونة ، للتعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب فيريرا . وقد شهدت الفترة الماضية صراعاً مشابهاً على لاعب السامبا أيضاً جابرييل خيسوس ، لكن الإنجليزي مانشستر سيتي تمكن من خطف اللاعب وضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية . فيريرا صاحب ال 18 عاماً وفقاً لمصادر صحفية ، يدرس العروض المقدمة له ، خاصة مع انتهاء موسم الدوري البرازيلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *