الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 9/9/2016 : آخر نتائج كأس الخليج وبابل يفسخ عقده مع العين
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 9/9/2016 : آخر نتائج كأس الخليج وبابل يفسخ عقده مع العين

نستمر في تقديم ملخص أخبار الدوري الإماراتي ، وكل ما يخص أنديته ، وكافة المسابقات الإماراتية . وأخبار اليوم تشمل آخر نتائج كأس الخليج الإماراتي ، واستعدادات أهلي دبي للقاء كأس السوبر الإماراتي المقرر عقده بالقاهرة الثلاثاء المقبل .

الظفرة يفوز على الوحدة بكأس الخليج

تمكن فريق الظفرة من الفوز على فريق الوحدة ، في الجولة الثانية من لقاءات المجموعة الأولى بكأس الخليج ، بنتيجة 4-2 . وقد أحرز أهداف الظفرة كلا من عمر خربين ، عبد الله عبد الهادي ، عادل هرماش وماكيتي ديوب . بينما سجل للوحدة حمدان الكمالي وخليل إبراهيم . بهذه النتيجة يمتلك الظفرة حوالي 6 نقاط جعلته أول المجموعة ، بينما الوحدة في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة .

الفجيرة تفوز بنيران صديقة من بني ياس

مكن لاعب فريق بني ياس حسن المحرمي فريق الفجيرة ، من تحقيق الفوز على حساب فريقه بنتيجة 3-2 ، بعدما سجل اللاعب هدفاً في مرماه ، لينل الفجيرة الفوز في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بكأس الخليج . وقد سجل باقي أهداف الفجيرة مع الهدف الذاتي ، أحمد إبراهيم ( هدفين ) . بينما أحرز هدفي بني ياس جاكوين لاريفي . بهذه النتيجة أصبح للفجيرة 3 نقاط ارتفع بهما ، ليصبح رابع جدول ترتيب مجموعته ، بينما بني ياس تذيل المجموعة كمركز خامس بلا رصيد من النقاط .

بابل يرحل من العين

وفقاً لوسائل إعلام هولندية ، فقد أكدت خبر رحيل لاعب فريق العين الإماراتي رايان بابل ، وذلك بتراضي الطرفين . وكشف وكيل بابل أن سبب الرحيل ، هو عدم تنفيذ إدارة العين لبعض وعودها للاعب ، ولم يوضح أية تفاصيل حول الموضوع .

حافلة مكشوفى لأهلي دبي في القاهرة

خلال ترويجه للقاءه بكأس السوبر الإماراتي ، المقرر إقامته باللقاهرة يوم الثلاثاء المقبل ، قام نادي أهلي دبي بتخصيص حافلة تجوب شوارع العاصمة المصرية ، خلال الفترة من 5 مساءاً وحتى 12 من منتصف الليل . وفي يوم المباراة التي ستجمعه بفريق الجزيرة الإماراتي ، سيقوم النادي بتوفير الحافلة عند بوابات ملعب المباراة ” الدفاع الجوي ” ، لتنقل جماهير اللقاء من هناك إلى أماكنهم في المدرجات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *