الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الجمعة 9/9/2016 : استعدادت نهضة بركان للقاء شباب المسيرة وآخر أخبار الفاسي والوداد
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الجمعة 9/9/2016 : استعدادت نهضة بركان للقاء شباب المسيرة وآخر أخبار الفاسي والوداد

نقدم لكم ملخصاً لآخر أخبار الدوري المغربي ، ومستجدات المسابقات المغربية ، وآخر الصفقات التي تجريها الأندية ، وأخبار اليوم ستكون عن نادي نهضة بركان والمغرب الفاسي والوداد البيضاوي المغربي .

النهضة يستعد للقاء شباب المسيرة غد السبت بالكأس

كشف مدرب نهضة بركان رشيد الطوسي ، عن استعدادات فريقه للقاء في الغد بدور ال 16 في إياب مسابقة كأس العرش . فقد أكد الطوسي سير الفريق نحو الطريق الصحيح ، مشيراً إلى أنه لازال لديه الوقت ليكون فريق جيد قادر على المنافسة بقوة على كافة البطولات . وأضاف أن النادي قام بالتعاقد مع لاعبين جيدين في موسم الانتقالات الصيفية ، وبدأوا الانسجام مع الفريق . واستكمل حديثه قائلاً :

أجرينا أول مباراة رسمية لنا هذا الموسم، عندما واجهنا شباب المسيرة في الكأس، وكانت المباراة من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين، خاصة وأننا أشركنا بعض الأسماء الجديدة .

يذكر إن لقاء الذهاب بين نهضة بركان وشباب المسيرة ، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

خسارة خربية تضعه في مأزق 

يبدو القلق مسيطراً على المدير الفني لفريق أولمبيك خربيكة يوسف المريني ، بعدما خسر في ذهاب كأس العرش من فريق اتحاد طنجة بهدفين نظيفين . فحامل لقب البطولة في نسختها للموسم الماضي ، قد يواجه الخروج من البطولة في نسختها الحالية ، إذا لم يتمكن من الفوز على طنجة في مباراة الإياب يوم غد السبت .

أزمة الوداد وأصوفي

بعد قرار مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي ، بفسخ التعاقد مع بلال أصوفي فقد حدثت أزمة بينهما . فاللاعب حالية في ورطة لتحديد مصيره ، بعدما اشترط الوداد أن يحصل على 200 ألف دولار ، كقيمة مالية حتى يستغنى عن أصوفي لأي ناد آخر ، وهي قيمة المبلغ الذي دفعه الوداد لنادي القنيطري منذ 3 سنوات ، وقت تعاقده مع اللاعب ، ثم إعارته لمدة موسمين لنادي شباب الحسيمة .

تأجيل مصير سيديبي

قام نادي المغرب الفاسي بتأجيل حسم مصير لاعبه المالي سيديبي ، بعد العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية . حيث جاءته عروض من أندية نهضة بركان والفتح والرجاء ، بالإضافة لرغبة عدد من أندية الخليج في التعاقد معه . ومن هنا تمهدت إدارة الفاسي في تحديد وجهة سيديبي القادمة ، لدراسة كافة العروض وتحديد الأنسب لمصلحة النادي مالياً . يذكر إن اللاعب هو من طلب الرحيل من الفريق ، بعدما هبط إلى دوري الدرجة الثانية .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *