الرئيسية / منوعات / رسائل تهنئة بالانجليزية بمناسبة عيد الاضحي المبارك 2016
كل عام وانتم بخير
معايدات باللغه الانجليزية

رسائل تهنئة بالانجليزية بمناسبة عيد الاضحي المبارك 2016

اقترب عيد الاضحي المبارك من الاتيان في الاثنين المقبل حيث تبقي لنا ثلاثة ايام فقط للاحتفال بيوم عيد الاضحي المبارك وهو من افضل الايام التي يفرح فيها الكبير والصغير الرجال والنساء حول العالم العربي والاسلامي .

ويتبادل الجميع التهاني بالعيد باشكال مختلفه سواء من خلال المقابلات او المكالمات التلفونية او من خلال الرسائل المصورة والصور باللغة العربية والانجليزية لارسالها للاهل والاصدقاء عبر مواقل التواصل الاجتماعي فيس بوك وغيرها من الطرق .

ويعد عيد الاضحي هو العيد الثاني والاخير من العام الهجري بعد عيد الفطر المبارك الذي ياتي عقب شهر رمضان المعظم وهو العيد الاكبر للمسلمين فيه موسم الحج حيث يؤدي المسلمون مناسك الحج بالاراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية .

وفي يوم العيد يؤدي المسلمون في انحاء الارض صلاة العيد بالساحات والاماكن العامه والمساجد الكبري كما اوصي النبي بعدها يقوم الجميع بتبادل التهاني فيما بينهم متمنيين من الله عز وجل ان يعيد عليهم الايام المباركة بالخير واليمن والبركات .

وخلال ايام العيد يقوم كل من المسلمون سواء لديهم معرفه سابقه ببعضهم البعض ام لا يتبادلون التهاني والابتسامات وينشر العيد اجواء الفرحة بين الكبير والصغير لا فرق بينهم فالجميع يفرح بالعيد ويتبادل التهاني .

ومنذ ليله وقفه عرفه في التاسع من ذي الحجة يقوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن الرسائل المصورة وبطاقات المعايدة التي تتناسب مع المناسبة وهي التهنئة بالعيد من خلال تلك البطاقات التي توجد منها باللغه العربية واللغه الانجليزية .

ويختار كل شخص ما يناسبة من تلك المعايدات لتهنئة اصدقائه بالعيد ويتمني له تحقيق الامنيات وان يمن الله عليه بالتيسير في تلك الايام المباركة التي يستجاب فيها بالدعاء للمسلمين وبعضهم البعض باي طريقة كانت .

واليكم بعض من تلك الصور والمعايدات باللغه الانجليزية :-

كل عام وانتم بخير
معايدات باللغه الانجليزية
اللغه الانجليزية
عيد الاضحي
عيد الاضحي
كل عام وانتم بخير
معايدات بلانجليزية
عيد سعيد
معايدات
عيد الاضحي
كل عام وانتم بخير
معايدات باللغه الانجليزية
عيد الاضحي
تهنئة العيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *