الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الجمعة 9/9/2016 : مستجدات وتطورات حافز وكيفية الحصول على المخصص المالى
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الجمعة 9/9/2016 : مستجدات وتطورات حافز وكيفية الحصول على المخصص المالى

جاءت اخبار حافز فى الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 9/9/2016 بالإعلان عن آخر الأخبار والمستجدات التى طرأت على برنامج حافز والتعرف على طريقة الحصول على المخصص المالى الذى يوفره للمستفيدين .

و فيما يلى عرض لكل جديد طرأ على برنامج حافز الوطنى :

مستجدات وتطورات حافز وكيفية الحصول على المخصص المالى

يشتمل برنامج حافز الوطنى على العديد من المزايا , حيث يوفر برامج تدريبية للمستفيدين من البرنامج وكذلك تقديم مخصص مالي لهم وفق الضوابط المحددة والتى تم الإعلان عنها مسبقاً علي الموقع.

كما يخصص البرنامج  فئتين من المستفيدين بالخدمة هما المواطنون  الرجال و كذلك المواطنون النساء والذين تعثروا في الحصول علي وظيفة مناسبة لهم وأعمارهم تتراوح مابين خمسة وثلاثون عاماً إلي ستون عاماً .

و قد قامت وزارة العمل السعودية بإنشاء موقع إلكترونى لها يهدف إلى التسهيل على المواطنين السعوديين التسجيل في البرنامج بدون الحاجة إلي مراجعة الأقسام الموجوده فى الوزارة .

و يهدف برنامج حافز إلي دعم المواطنين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف مناسبة لهم ولقدراتهم العلمية ومؤهلاتهم ، بالإضافة ألي ذلك تزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل .

ويتمكن المستفيد من الدخول على موقع ” طاقات ” البوابة الوطنية للعمل للقيام بتسجيل بياناته والإشتراك بالبرنامج بعد أن تم نقل كافة بيانات المستفيدين ومعلومات حافز إليها , وذلك فى إطار التسهيل على المسجلين .

و يبلغ قيمة المخصص المالى الذى يوفره برنامج حافز  2000 ريال سعودى شهرياً , لمدة اثنى عشر شهرا لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن عمل المستحقين للمخصص المالي وفقا لضوابط الاستحقاق.

وقد شددت البوابة الوطنية للعمل على ضرورة دخول المستفيدين عليها من أجل تحديث بياناتهم للتأكد من صحتها لضمان وصول المخصص المالى لهم فى الموعد المقرر له .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *