الرئيسية / منوعات / صور بمناسبة عيد الاضحي المبارك 2016 والمعايدة المصورة
معايده
عيد الاضحي

صور بمناسبة عيد الاضحي المبارك 2016 والمعايدة المصورة

يقترب المسلمون من موعد عيد الاضحي المبارك حيث يفصلنا عن موعد عيد الاضحي المبارك ثلاثة ايام فقط حيث سيكون العيد يوم الاثنين المقبل الموافق الثاني عشر من شهر ستمبر لعام 2016 العاشر من ذي الحجه 1437.

وقد اعتاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الاصدقاء والاهل الي تبادل التهاني بالعيد بين بعضهم البعض عن طريق الرسائل المصورة وبطاقات المعايدة التي تحتوي علي ارقي وافضل الادعية والكلمات الرقيقه التي تهنئ بقدوم العيد ويتمني الجميع لبعضهم البعض الصحة والسلامة .

والرسائل المصورة تكون عبارة عن صور جميله تعبر عن العيد ذو خلفيات اسلامية سواء من الكعبه او الخروف الذي يعبر عن اضحية عيد الاضحي المبارك والذي يرسله الاهالي الي بعضهم البعض للتهنئة بالعيد في العالم الاسلامي والعربي .

ويعتبر عيد الاضحي المبارك فرصة جيدة لصله الارحام بين الاهل والاقارب القريب منهم والبعيد من خلال ارسال الرسائل للاهل والاقارب القريب منهم والبعيد نظرا لما اصبحت تمثله التطبيقات الحديثه من وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر .

وللاحتفال بالعيد اجواء مميزة بين المسلمين بالاضافه الي ارسال بطاقات المعايده علي مواقع التواصل والرسائل عبر الهاتف المحمول يتم التنزه في الحدائق والمنتزهات العامة وتجديد الصلاة والعلاقات الجيده بين المسلمين وبعضهم البعض .

وقد لعبت التكنولوجيا الحديثه دور كبير في تسهيل الاتصال بين الناس بعضهم البعض اكثر من ذي قبل حيث يستطيع الفرد ادخال البهجه والسرور علي اصدقائهم واقاربهم من خلال ارسال الرسائل والصور التي تهنئ بقدوم العيد .

فبعد صلاة العيد وانتهاء يوم وقفه عرفات تعج مواقع التواصل الاجتماعي بالصور التي تهنئ بالعيد علي صفحات ابناء العالم الاسلامي سواء بالعربية او الانجليزية وحتي انتهاء ايام العيد الاربع وهي ايام العيد وايام التشريق الثلاثه واليكم بعض الصور .

معايدة العيد
عيد الاضحي
معايدة
عيد الاضحي
معايدات
عيد الاضحي المبارك
افضل المعايدات
عيد الاضحي
معايده
عيد الاضحي
صور خروف العيد
عيد الاضحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *