الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق اولكس olx من متجر جوجل بلاي لجميع مستخدمي الاندرويد
تطبيق اولكس للتسويق
اولكس

تحميل تطبيق اولكس olx من متجر جوجل بلاي لجميع مستخدمي الاندرويد

بين حين و اخر قد تجد ان هناك شيئا اصبح قديما ، و لا نريد ان نتركة لدينا و نريد ان نبيعه لاي شخص من الاشخاص ، و ايضا في بعص الاحيان نقوم بشراء اجهزة كهربائية و هواتف و اجهزة لوحية و غيرها من الاشياء الاخري التي نشعر انها قدمت و ان هناك منتجات اخري نريد ان نقوم بشراءها و استبدالها مكان المنتجات القديمة التي كانت لدينا ، و لكن ممكن ان تكون العقبة التي امامنا اننا لا نعرف كيف و اين يمكننا ان نتمكن من بيع تلك المنتجات ، و كيف نعلن عن وجود اشياء نريد ببعها ، لذلك فنحن نرجح لكن ان تقومون بتحميل تطبيق اولكس الشهير الذي يمكن جميع المستخدمين الذين يسجلون عليه من ان يقومون ببيع و التسويق لجميع المنتجات التي يريدونها ، و بكل سهولة و يسر ، و ايضا عرض السعر الذي نريدة علي تلك المنتجات .

و ايضا يقوم ذلك التطبيق باعطائكم امكانية ان تقومون بشراء ما يحلو لكم من خلاله من و ذلك عن طريق ان تقومون بالدردشه مع البايع بكل سهولة و يسر و مقابلته بنفسك ، و دفع المبلغ المطلوب ، و ذلك دون ان تدفع اي مصاريف اضافية للموقع او غيرها من المصاريف الاخري .

مميزات استخدام تطبيق اولكس olx :

  • يقدم ذلك التطبيق العديد من الخدمات المختلفه التي تقوم بتسهيل عمليات البيع و الشراء علي جميع المستخدمين ، كما انهىيقوم بتقسيم الاشياء المعروضه فيه في اقسام حتي يكون استخدام التطبيق سهل بالنسبة للجميع و بسيط في التعامل معه .
  • عندما تريد ان تقوم ببيع اي شئ ليس هناك اجراءات طويله حتي تقوم بعمل ذلك بل كل ما عليك فعلة هو ان تقوم بتصوير الشئ الذي تريد ان تقوم ببيعه و بعدها ترفع تلك الصورة عبر الموقع الخاص باولكس ، و ايضا تقوم بتحديد السعر الذي تريدة بكل سهولة .
  • يسمح لك التطبيق بان تقوم بالتحدث مع الشاري بشكل خاص من خلال الموقع و الدردشه معة بشان عملية البيع .
  • تم توفير ذلك التطبيق للجميع بجميع اللغات و كل شخص يختار لغتة التي يتحدث بها ، و ذلك حتي يكون الموقع سهل في التعامل ، و يوجد م ه نسخة ايضا باللغه العربية .
  • تتم عمليات البيع و الشراء من خلال الموقع دون ان تتعرضون الي عمليات احتيال او ان تتعرضون للنصب من قبل احد من الاشخاص .
  • يوفر الموقع عليكم الوقت و الجهد حيث انكم لا تحتاجون الي الذهاب الي اي مكان و عرض ما تريدون بيعه للبيع او يتم النصب عليكم من قبل التجار المحترفين في مهنة البيع و الشراء بل يتم التسويق للمنتجات و انتم في منازلكم .
  • يضم الموقع الملايين من المستخدمين مما سيجعل فرصه ان يشاهد احد ما تقوم بعرضة للبيع كبيرة ، كما يقوم الموقع باتاحة الامكانية لك الي ان تقوم بمشاهدة العدد الكلي للمشاهدين الذين شاهدوا ما تقوم ببيعة .
  • يمكنك الموقع ايضا من القيام بشراء جميع ما يلزمك من خلاله من المنتجات التي يقوم المستخدمين بطرحها من خلاله ، و يمكنك من ان تتحدث مع البائع و تخبرة عن ما تريدة .

تحميل تطبيق اولكس olx لجميع مستخدمي الاندرويد

و حتي تتمكنون من تحميا تطبيق اولكس الشهير من متجر جوجل بلاي و ذلك لجميع مستخدمي الاندرويد اليكم الرابط الخاص بتحميل البرنامج من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *