الرئيسية / اخبار التقنية / تحديث فيس بوك للهاتف المحمول من خلال متجر جوجل بلاي
تنزيل الفيس بوك الجديد
الرابط الخاص بالفيس الجديد

تحديث فيس بوك للهاتف المحمول من خلال متجر جوجل بلاي

فيس بوك من اهم التطبيقات الالكترونية علي مستوي العالم والعالم العربي والذي لا يمكن الاستغناء عنه لدي جميع المستخدمين حول العالم والذي يبلغ اعدادهم بملايين المستخدمين حول العالم خاصة بعد توفير تطبيق فيس بوك علي الهواتف المحمولة الذكية والمدعمه للاندرويد بشكل مجاني .

ويتم تنزيل تطبيق فيس بوك من علي شبكة الانترنت في عدد كبير من المواقع الالكترونية ومن اهم تلك المواقع التي تتيح تنزيل وتحديث تطبيق فيس بوك بالمجان   متجر جوجل بلاي الذي يتيح للمستخدم الذي لديه حساب علي جوجل بلاي الي تنزيل وتحديث التطبيق بشكل مباشر ومستمر .

وهو يتيح تنزيل التطبيق للعملاء الذين لديهم هواتف ذكية التي تدعم الاندرويد من هواتف سامسونج والبلاك بيري والايفون بكافه اصداراته الحديثة والقديمة كما يمكن التحديث التلاقائي من خلال جوجل بلاي شريطة توافر شبكة الواي فاي او ان يكون الانترنت متاح بصفه مستمرة علي الهاتف المحمول .

وتطبيق الفيس بوك اصبح من اهم واشهر التطبيقات التي تسهل عملية التواصل بين المستخدمين حيث تقدم خدمة ارسال واستقبال الرسائل النصية والهاتفيه المجانية من خلال شبكة الانترنت او التواصل من خلال الرسائل عبر الفيديو .

وفيس بوك لا غني عنه في كل مكان لانه يعتبر اولي التطبيقات التي تم اصدارها للتواصل بين المستخدمين حول العالم وتم تاسيسة كمشروع تخرج لمؤسسة السيد مارك الذي يعتبر اشهر مصممي برامج التواصل الاجتماعي في العالم .

وتم تسهيل استخدام فيس بوك من خلال تطويره ليصبح متاح علي الهواتف المحمولة دون الالتزام باجهزة الكمبيوتر او الالاب توب كما كان من قبل ومع توافره علي اجهزة الهاتف تضاعف عدد مستخدمي فيس بوك .

وكان لفيس بوك دور كبير في الثورة المصرية في الخامس والعشرون من يناير حيث استخدم كوسيلة للتخطيط والتمويه بين شباب الثورة وازداد عدد مستخدمي فيس بوك عقب الثورة المصرية 2011 .

ولتحديث تطبيق فيس بوك من علي موقع جوجل بلاي من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *