الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 9/9/2016 : المازني معداً بدنياً لاتحاد جدة وآخر أخبار الهلال السعودي والنصر
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 9/9/2016 : المازني معداً بدنياً لاتحاد جدة وآخر أخبار الهلال السعودي والنصر

نواصل تقديمنا لأهم أخبار الدوري السعودي ، والتي سنبدأها من نادي اتحاد جدة . حيث قام بتعيين التونسي أحمد إسماعيل المازني ، معداً بدنياً للفريق . وكان المازني قد وصل أمس الخميس للأراضي السعودية ، وتعاقد مع الاتحاد . وقد عبر عن سعادته بالعمل خارج تونس ، وفي فريق كبير كاتحاد جدة ، مشيراً لتلقيه العديد من العروض للعمل في عدة أندية أبرزها الترجي التونسي ، لكنه في النهاية فضل الاتحاد السعودي .

وأضاف :

عملت كمعد بدني لشبان الترجي لعدة سنوات قبل أن ارتقي للعمل مع فريق الكبار العام الماضي إلى جانب صبري بوعزيزي، واقترحت عليّ ادارة الترجي مؤخرًا العمل كمعد بدني للفريق الأول لكن الاقتراح جاء متأخرًا بعدما وقعت عقدًا لمدة عام لصالح اتحاد جدة، كمعد بدني مساعد في الفريق الاول، وستكون التجربة ثرية مع فريق في حجم اتحاد جدة .

الفرج يرفض عرض الهلال

في إطار سعي نادي الهلال السعودي لتمديد التعاقد مع لاعبه سلمان الفرج ، فقد قدم النادي له عرضاً بقيمة 4 ملايين ريال يحصل عليها في الموسم الواحد ، مع امتلاكه لفيلا وسيارة . لكن الفرج رفض عرض الهلال ، وبحسب تقارير سعودية فاللاعب يريد ضعف المبلغ الذي عرضه عليه الهلال .

طلب الهلال بالاستعانة بحكام أجانب مرفوض

رسمياً رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم ، الطلب الذي تقدم به ناي الهلال لاستقدام حكام أجانب في كافة مبارياته بمسابقة دوري جميل للمحترفين . الرد جاء بعد حوالي 18 يوماً ، من تقديم الهلال بالطلب للاتحاد . وبرر الاتحاد موقفه بأن النظام الموضوع حالياً ، لا يسمح سوى بالاستعانة بالأجانب خلال 5 مباريات فقط طوال الموسم ، ولكن رئيس النادي عبد الرحمن النمر ، رفض مبرر الاتحاد ، وأكد أنه غير مقنع .

النصر السعودي يعين خليفة الحقباني

قام نادي النصر اسعودي بتعيين محمد الخرينيق لإدارة الكرة بالنادي ، خلفاً لبدر الحقباني ، والذي قدم استقالته بسبب اختلافه مع قائد الفريق حسين عبد الغني ، بعد الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين .

حمودي الزمالك ينتقل للباطن السعودي

قام لاعب فريق الزمالك المصري أحمد حمودي ، بالتعاقد مع نادي الباطن السعودي لمدة موسم واحد ، وسيتم إنهاء جراءات حصوله على تأشيرة الدخول للأراضي السعودية ، بعد التوقيع أمس بالاسكندرية . وكان اللاعب قريب من العودة للزمالك بعد فسخ بتازل السويسري التعاقد معه ، لكن حدث خلاف بين الأبيض وحمودي حول مدة التعاقد وبعض الأمور المالية ، ليقدم الباطن عرض بشراء اللاعب ، والذي قبله حمودي من أجل الاحتراف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *