الرئيسية / اخبار مصر / مواعيد القطارات في عيد الأضحى المبارك المكيفة وقطارات VIP والمخصوصة
الاضافية
المكيفة

مواعيد القطارات في عيد الأضحى المبارك المكيفة وقطارات VIP والمخصوصة

الجميع من المسلمين في غاية الاستعداد بقدوم عيد الأضحى المبارك وتعمل جميع الهيئات الحكومية وعلي راسها هيئة السكك الحديدة في توفير التجهيزات الخاصة بعيد الأضحى المبارك واليوم نقدم لكم مواعيد القطارات المكيفة والمميزة وتسعي الهيئة في توفير كافة وسائل الراحة من خلال مواعيد القطار والتي يتم من خلالها التنقل بين المحافظات .

مواعيد القطارات في عيد الأضحى المبارك

وقد ساهمت هيئة السكة الحديد في توفير العديد من القطارات الإضافية هذه الأيام ، لكي يتم استيعاب عدد كبير من المواطنين والذي يحتاج الكثير منهم في السفر خلال أجازة عيد الأضحى وذلك لكي يتم الزيارات للأهل وللأقارب .

وأيضاً يمكن استخدام القطارات في العودة من محافظة ألى أخري للمغتربين في خارج محافظاتهم وأضافه إلي ذلك احتياج الأفراد في التنقل بين الحافظات بغرض زيارة الأهل وسعت الحكومة في تلك الفترة بتوفير القطارات بمواعيد مناسبة لكي تكتمل فرحة الأسر .

وقد أعلنت هيئة السكة الحديدية عن مواعيد القطارات خلال الفترة المقبلة ويكون في هذه الفترة الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك ، وقد انتشر أنواع كثيرة من القطارات ومنها القطار المعروف باسم 5555 ولكل نوع من القطارات مواعيد مختلفة وخاصة بها .

وقد أشارت هيئة السكة الحديدية بانه سوف يتم توفير العديد من القطارات لكي يسعد المواطنين بالعيد وأيضاً قامت هيئة السكة الحديدية بالإعلان عن مواعيد القطارات خلال فترة الاحتفال بالعيد وسوف نقدم لكم تفاصيل المواعيد الخاصة بالقطارات المكيفة الإضافية والقطارات المميزة أيضاً.

والجدير بالذكر فان الدكتور جلال سعيد وزير النقل بمحطة السكة الحديد بانه تم تفقد سير حركة القطارات التي تختص بالوجه القبلي ، ويرجع ذلك إلي أنها لاقت أفبال شديد في هذا العام وذلك بسبب سفر المواطنين لزويهم بالمحافظات كما يمكنكم الدخول علي موقع السكة الحديدية لمعرفة التفاصيل : هنـــــا

  • مواعيد القطارات المميزة والإضافية

%d8%ad%d8%aa%d9%86%d9%89%d9%86-1

%d9%83%d9%86%d8%aa%d9%85%d9%86-1

%d9%86%d8%aa%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%aa%d9%84%d8%a7%d8%aa%d9%86-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *