الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر ايفون 7 بعد الاعلان الرسمي لاطلاق ابل للهاتف الجديد
التسريبات الجديدة
مقاوم للماء

سعر ايفون 7 بعد الاعلان الرسمي لاطلاق ابل للهاتف الجديد

اطلقت شركة ابل للصناعات التكنولوجية الاصدار الجديد من الهاتف الذكي ايفون 7 وايفون 7 بلس في مؤتمر رسمي صرحت من خلاله عن اهم المميزات التي تميز الهاتف الجديد من حيث سعه التخزين والامكانيات المتاحه .

ولعل ابرز ما يميز هاتف الايفون 7 انه يحتوي علي خاصية المقاومة للماء والغبار لمدة تصل الي ثلاثون دقيقه وبعمق واحد كيلو متر فوق سطح الماء بالاضافه الي قلم الالكتروني مقاوم للماء والغبار ايضا وقد استعانت ابل بشركة جديدة لصناعه الشاشه الزجاجية المقاومة للماء .

وتميز الايفون 7 بانه يستخدم السماعات اللاسلكية حيث لا يوجد بالهاتف مدخل خاص للسماعات كما كان بالاصدارات السابقه للايفون 6 وتم ارفاق السماعه الجديدة للهاتف الجديد بالمؤتمر الرسمي لاعلان ابتداء نشر الايفون بالاسواق للبيع واعلنت الشركة انها قامت بالغاء منفذ السماعات من اجل زيادة حجم البطارية بما يزيد من عمرها بشكل اكبر .

ومن اهم المميزات التي تم تطويرها بالهاتف الجديد ايفون 7 الكامير المزدوجه والتي تبلغ بقوة 12 ميجا بيكسل للكامير الخلفية و7 ميجا بيكسل للكامير الامامية كما تتيح تصوير لقطات الفيديو بمقدار 30 لقطة في الثانية الواحدة بدلا من 15 كما كان بالاصدار السابق ايفون 6 .

ونظرا لزيادة حجم ودقه الكاميرا تم زيادة مساحة التخزين لاصدارات الايفون بداية من 32 ميجا بيكسل و126 ميجا بيكسل بما يضمن تصوير اكبر قدر من الفديوهات للمستخدم دون نفاذ الذاكرة وهو ما دفع ابل للتاخر في موعد اصدار الهاتف بشكل رسمي الي هذا التوقيت .

وقال المدير التنفيذي لشركة ابل بان الهاتف الجديد يتيح للمستخدم استخدام لعبة الماريو مع امكانية زيادة اللاعبين ومع اطلاق الايفون 7 ارتفعت اسهم شركة ابل بالبورصة وزادت ارباحها خلال اربع وعشرون ساعه مضت .

وعن اسعار هاتف ايفون 7 بعد اصداره بلغ سعر ايفون 7 بسعه تخزين 32 ميجا بايت قيمة 649 دولار بالسوق الامريكية ، بينما بلغ سعر الايفون 7 بسعه128 ميجا بايت بسعر 749 دولار ، وجاء سعر الايفون 7 بسعه 256 ميجا بايت سعر 849 دولار امريكي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *