الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 9/9/2016 : اختتام استعدادات لقاء السبت وآخر أخبار بونوتشي وإيفرا
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 9/9/2016 : اختتام استعدادات لقاء السبت وآخر أخبار بونوتشي وإيفرا

نقدم لكم ملخص اليوم لأهم أخبار يوفنتوس ، والتي نبدأها باتنظام جميع لاعبي الفريق بالدوليين ، في التدريبات اليومية بفينوفو ، من أجل مباراة الفريق القادمة بالكاليتشو ، يوم غد السبت أمام فريق ساسولو . وقد قام الموقع الرسمي للنادي ، بالإعلان عن طاقم تحكيم اللقاء

وعن باقي الأخبار ، فهي كالتالي :-

فيتسيل يعطي أملاً ليوفنتوس

كشفت تقارير إعلامية عن رفض لاعب زينيت الروسي أكسي فيتسيل ، لتجديد التعاقد مع ناديه ، وهو ما يشير إلى استمرار رغبة البلجيكي في الانتقال ليوفنتوس ، بعد فشل انضمامه للفريق في موسم انتقالات هذا الصيف . حيث كان فيتسيل قريباً من التعاقد مع اليوفي ، بعد إتمامه للفحوصات الطبية بمدينة تورنتو ، لكن قبيل انتهاء موسم الانتقالات ، أفسد زينيت الصفقة بمماكلته في إتمام عملية رحيل اللاعب ، مما أفشل التعاقد . وأوضحت التقارير أن النادي الروسي ، سيحاول قبيل موسم الانتقالات الشتوية ، عمل عقد جديد مع فيتسيل ، يضع فيه شرطاً جزائياً لحمايته من الرحيل عن الفريق .

النادي يسعى لحماية بونوتشي 

كشف موقع ” كاليتشو ميركاتو ” عن سعي اليوفي ، لحماية لاعبه الإيطالي ليوناردو بونوتشي من محاولات الأندية الكبرى للتعاقد معه ، خاصة إنه يعد الآن من أفضل مدافعي الفريق . وأشار الموقع لرغبة فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي في الحصول على خدمات اللاعب ، لكن يوفنتوس يرفض رحيله . وقد قدم النادي عرضاً لبونوتشي ، رفع فيه راتبه إلى 5 ملايين يورو سنوياً بالإضافة للمكافآت . ومن هنا سيكون اللاعب هو أعلى ثاني لاعبي الفريق أجراً ، بعد جونزالو هيجواين .

تصريحات إيفرا

قام لاعب الفريق الفرنسي باتريس إيفرا ، بعمل حوار مع شبكة ” سكاي سبورت ” ، تحدث فيه عن قدرة السيدة العجوز على تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ، وأضاف :

النادي، دعَّم صفوفه بشكل رائع هذا الصيف. من الطبيعي أن يكون دوري الأبطال على رأس الأهداف، لكني لا أريد منح وعود وأحلام للجميع، فهو أمر ليس صحيح . علينا التعامل مع البطولة خطوة بخطوة ، والتفكير في كل مباراة على حدة، حتى نعبرها، لكن في النهاية الفريق قادر على الفوز باللقب، بعد الانتدبات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي .

إيفرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *