الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 9/9/2016 : الفريق يستعد لسامبدوريا بصلاح وتعيين جانديني بالفريق الإداري
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 9/9/2016 : الفريق يستعد لسامبدوريا بصلاح وتعيين جانديني بالفريق الإداري

نستهل ملخصنا اليومي عن أخبار روما الإيطالي ، باللاعب المصري المحترف في الفريق محمد صلاح . حيث بدأ في الانضمام لتدريبات الذئاب منذ ظهر أمس الخميس ، بعد عودته من جوهانسبرج بجنوب إفريقيا ، ضمن معسكر منتخب مصر ، واستعداداته للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وبذلك تكون قد اكتملت صفوف روما ، بلاعبيها الدوليين من أجل العودة ، لخوض منافسات الكاليتشو والتي ستستأنف الأسبوع المقبل . حيث سيكمل الفريق مرانه اليوم ، استعداداً للقاءه بفريق سامبدوريا بعد غد الأحد .

تعيين جانديني ضمن الفريق الإداري 

أعلن بشكل رسمي نادي روما ، عن تعيين أومبيرتو جانديني ضمن الفريق الإداري للنادي ، خلفاً لإتالو زانزي . وكان جانديني يعمل كدمير تنظيمي لفريق إيه سي ميلان الإيطالي لمدة 23 عاماً ، قبل الانتقال اليوم للذئاب ، وسيبدأ العمل رسمياً مع روما بدءاً من يوم الإثنين المقبل .

وقد كشف جانديني سبب رحيله من ميلان ، رغم عمله الطويل في النادي ، قائلاً :

بيع ميلان للمستثمرين الصينيين هو من دفعني للرحيل، حيث إنهم كانوا يفكرون في تغييرات ضخمة في الإدارة قابلها من داخلي في الوقت ذاته رغبة في أن أصبح في منصب أكبر وأن تكون مرحلة جديدة في حياتي مثلما هي مرحلة جديدة لميلان .

جارسيا يبتعد عن الانتقال لمارسيليا بسبب روما

نشر موقع ” فوتبول إيطاليا ” عن تفاصيل سعي النادي الفرنسي أوليمبيك مارسيليا ، في التعاقد مع رودي جارسيا المدير الفني السابق لروما . مارسيليا يريد التعاقد مع جاسيا صاحب ال 52 عاماً ، لكن نادي روما سيتسبب في فشل التعاقد . فالمدرب الفرنسي السابق للذئاب ، لازال مرتبطاً بعقد مع روما ينتهي في عام 2018 ، على الرغم من تركه للفريق . ووفقاً للعقد يحصل جارسيا على راتب سنوي قدره 2,5 مليون يورو ، وبموجبه سيظل المدرب يتقاضى راتبه من نادي العاصمة حتى الانتقال لناد آخر .

وكشف الموقع عن عدم مقدرة مارسيليا ، على دفع راتب أكبر أو مماثل لما سيأخذه الفرنسي من روما ، لذا فأشارت إلى تفضيله الاستمرار في الحصول على راتب روما ، لحين وصول عرض جيد له بالتدريب ، حيث أنه لا يعمل في الوقت الحالي . يذكر إن جارسيا أقيل في شهر فبراير من تدريب روما ، بعد تراجع نتائج الفريق ، ليتولى بعد ذلك سباليتي المسئولية الفنية خلفاً للفرنسي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *